نواب البرلمان: لازم وزير التعليم يكون عندة احساس ويقدم استقالتة ويريحنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05062016

مُساهمة 

. نواب البرلمان: لازم وزير التعليم يكون عندة احساس ويقدم استقالتة ويريحنا




قال النائب خالد شعبان، عضو مجلس النواب، إن المنظومة التعليمية فاشلة أدت إلى أن الطالب يعتمد على الحفظ قبل الغش، لافتا إلى أن هذا الوضع يؤدى لفشل آخر وهو الغش فى الامتحانات. وطالب شعبان فى بيان عاجل له أمام الجلسة العامة للنواب، بتشكيل لجنة تقصى حقائق فى الجلسة واستدعاء وزير التربية والتعليم للبرلمان، قائلا:"لابد أن يقدم استقالته ويريحنا".
كما طالب النائب سلامة الجوهرى وزير التربية والتعليم بالتقدم باستقالته، خلال كلمته بالجلسة العامة المنعقدة الآن للبرلمان، قائلا: "ورقة الامتحان تُباع بـ10 جنيهات بعد الامتحانات، وهناك حملة ممنهجة بأيادى خفية تحاول هدم الدولة، وأطالب وزير التربية والتعليم بأن يكون لديه إحساس بالمسئولية ويتقدم باستقالته".
وقال النائب عمرو أبو اليزيد، إن تسريب امتحانات الثانوية العامة يدل على وجود جاسوس داخل الوزارة، لافتا إلى أن الفساد متغلغل فى الوزارة. وتابع النائب عمرو أبو اليزيد فى بيان عاجل أمام الجلسة العامة للنواب :"مش كل ما نهاجم مسئول يرد ويقول أصل كان للنائب مصالح خاصة ولم ننجزها".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى