التعليم .. تستعين بوزارة الداخلية والتنمية المحلية والمالية لمواجهة الدروس الخصوصية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02062016

مُساهمة 

. التعليم .. تستعين بوزارة الداخلية والتنمية المحلية والمالية لمواجهة الدروس الخصوصية





قرر الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مخاطبة وزير الداخلية لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المراكز الخصوصية، ووزير التنمية المحلية للتنبيه نحو إصدار قرار غلق هذه المراكز وقطع جميع المرافق بها، ووزير المالية؛ لتحصيل الضرائب المستحقة على المراكز المذكورة.
وقال الشربينى ، فى بيان الصحفى اليوم الخميس ، أنه سيتم أيضا مخاطبة النائب العام لاتخاذ اللازم حيال هذه المراكز التى تباشر نشاط الدروس الخصوصية، ولاعتدائها على حقوق الملكية الفكرية للوزارة أدبيًا وماليًا من ناحية أخرى، بالإضافة إلى إحالة كافة المعلمين العاملين بتلك المراكز للتحقيق، بمعرفة الشئون القانونية بالوزارة.
وأوضح الوزير، أنه تم تشكيل لجنة الضبطية القضائية بالوزارة، وتوجهت إلى مقر مركز نبيه يكن التعليمى بالسيدة زينب بالقاهرة، والتى تبين من فحص المكان أنه عبارة عن مسجد ملحق به مركز تعليمى بمبنى منفصل، وبه قاعة كبيرة يجلس فيها عدد كبير من الطلاب من ال***ين، وبه أربع قاعات مجهزة لإلقاء الدروس الخصوصية، وبها عدد كبير من الطلاب.
وأضاف الهلالى، أن اللجنة أيضا تبين لها أن المسئول عن المركز هو (عز الدين عنتر محمد) ويعمل باحث بوزارة المالية، وقيام عدد من المعلمين بإعطاء دروس خصوصية، لطلبة الثانوية العامة وهم: (س. م) (بالمعاش) ويعطى دروسًا فى مادة الفيزياء ، و (أ. ر) (بالمعاش)، و(خ. ع) فى مادة اللغة الإنجليزية بإدارة مصر القديمة التعليمية، و(م. أ) في مادة اللغة الإنجليزية بإدارة غرب القاهرة التعليمية، و(ع. ح) فى مادة اللغة الفرنسية بذات الإدارة، و(أ.ر) فى مادة الكيمياء بإدارة السيدة زينب التعليمية، و(م.ح) فى مادة الدراسات الاجتماعية بإدارة السيدة زينب التعليمية. وفى نفس السياق أشار الوزير، أن اللجنة توجهت أيضا إلى مركز VIP)) التعليمى بالسيدة زينب بالقاهرة أيضا ، وتبين أن المنشأة عبارة عن عقار كامل وبه 12 قاعة، وهى مجهزة للدروس الخصوصية، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الطلاب، والدور الأرضى به ماكينات تصوير، والعديد من الملازم المعدة لتسليمها للطلاب فى كل المواد.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى