ننشر .. مقار ومواعيد الاعتذارات عن اعمال امتحانات الثانوية العامة 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28052016

مُساهمة 

. ننشر .. مقار ومواعيد الاعتذارات عن اعمال امتحانات الثانوية العامة 2016







أعلنت مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات، عن شروط وضوابط تقديم الاعتذارات عن أعمال امتحانات الثانوية العامة لعام 2016، بالنسبة للمراقبين والملاحظين ومقدرو الدرجات وغيرهم من المشاركين في أعمال الامتحانات.

وجاء من أبرز الضوابط المعلنة، أنه يمكن أن يتم الاعتذار بالنسبة للحالات المرضية بشرط تقديم مستند طبي معتمد من اللجنة الطبية يثبت ذلك.

كما يمكن الاعتذار في حالة وجود طفل رضيع حتى عامان، بشرط وجود صورة من تحقيق الشخصية للأم مع شهادة ميلاد الطفل، ويمكن الاعتذار في حالة وفاة الزوج بشرط تقديم صورة من شهادة وفاة الزوج وصورة البطاقة.

ويمكن أيضاً الاعتذار في حالة عمل الزوج بمنطقة نائية، وذلك بشرط تقديم خطاب معتمد من جهة عمل الزوج بالمنطقة النائية، وأنه مازال على قوة العمل حتى تاريخه وصورة بطاقة الزوجة.

كما يمكن الاعتذار في حالة سفر الزوج للخارج، وهنا يشترط تقديم صورة جواز السفر بتأشيرة الخروج المرسلة بالفاكس بتاريخ حديث وصورة بطاقة الزوجة.

ويمكن الاعتذار لرعاية الأبناء المعاقين ذهنياً والأزواج أصحاب الأمراض السرطانية، بشرط تقديم تقرير طبي معتمد بذلك.

واخيراً يمكن الاعتذار في حالة ندب الزوج والزوجة لأعمال الامتحانات، بحيث يقبل اعتذار أحدهما بعد تقدم المعتذر بخطاب الندب وصورة من خطاب ندب الطرف الآخر مع صورة تحقيق الشخصية للزوجة (الرقم القومي)، وإقرار من أحدهما يتعهد فيه بتنفيذ الندب الصادر له.

اما عن مقار ومواعيد الاعتذارات عن اعمال امتحانات الثانوية العامة  فموضحة بالمنشور
المرفقات
مقار ومواعيد الاعتذارات عن اعمال امتحانات الثانوية العامة.jpg (171 Ko) عدد مرات التنزيل 535

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ننشر .. مقار ومواعيد الاعتذارات عن اعمال امتحانات الثانوية العامة 2016 :: تعاليق

مُساهمة في 29/05/16, 09:21 pm  Mr.Riad


بدأت اليوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تلقى طلبات اعتذارات المتقدمين للعمل بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى وغير راغبين للعمل نظرا لوجود سبب قانونى. وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، الأربعاء المقبل كاخر موعد لتلقى طلبات الملاحظين والمراقبين وأعضاء الشئون القانونية ورؤساء اللجان غير الراغبين فى العمل بالامتحانات لوجود عذر قانونى تمثل فى وجود مرض أو ندب الزوجين، حيث يجوز لأحدهم التقدم بطلب اعتذار ، إضافة إلى الحالات المرضية مع ضرورة وجود تقرير طبى مرفق وأيضا وجود رضيع بالنسبة للمعلمات، ووفاة الزوج وعمله بمنطقة نائية. وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى بيان صحفى أن القطاعات العامة بدأت فى قبول خطابات الاعتذار من الأعضاء حيث يقدم المعلم الذى انطبقت عليه شروط الاعتذار بطلب مرفق ما يثبت صحة الأسباب المذكورة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى