التعليم: الاعتذار عن أعمال امتحانات الثانوية يبدأ بالمديريات من يوم 29 مايو إلى 1 يونيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27052016

مُساهمة 

. التعليم: الاعتذار عن أعمال امتحانات الثانوية يبدأ بالمديريات من يوم 29 مايو إلى 1 يونيو





قالت الدكتورة منى مصطفى يحيى، وكيل وزارة التربية والتعليم، خلال تصريحات لها اليوم الجمعة، إن هناك تعليمات وردت من الدكتور هلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم بكفر الشيخ، ورئيس عام الامتحانات، بشأن الاعتذار عن أعمال الامتحانات للدور الأول 2016 للثانوية عامة. وأضافت أن المنتدبين الذين لديهم ظروف تمنعهم من الندب ويريدون الاعتذار عن أعمال امتحانات الدور الأول 2016 عليهم التوجه إلى مقر مديرية التربية والتعليم، لتواجد أعضاء لجنة الإدارة قطاع الإسكندرية بإدارة شئون الطلبة والامتحانات التابعة لهم، لتلقى طلبات الاعتذار اعتبارا من يوم الأحد الموافق 29 مايو إلى الأربعاء الموافق الأول من يونيو من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا.
وأضافت أنه سيتم توفير حجرة بإدارة شئون الطلبة والامتحانات لتلقى الاعتذار بها وتوفير الحماية اللازمة لتأمين أعضاء لجنة إدارة قطاع الإسكندرية وتقديم الدعم اللازم لهم وتسهيل مأمورياتهم.
وقالت إن المستندات المطلوبة للمعتذرين، بالنسبة للأمهات تقديم تقرير طبى معتمد من اللجنة الطبية يفيد وجود طفل رضيع حتى عامين، وصورة من تحقيق الشخصية للأم مع شهادة ميلاد طفل، وبالنسبة لوفاة الزوج أو الزوجة تقديم صورة من شهادة وفاة الزوج أو الزوجة، أما عن عمل الزوج بمنطقة نائية تقديم خطاب معتمد من جهة عمل الزوج بالمنطقة النائية بأنه مازال على قوة العمل حتى تاريخه. أما عن سفر الزوج للخارج لابد من تقديم صورة جواز السفر بتأشيرة الخروج مرسلة بالفاكس بتاريخ حديث، أما عن رعاية الأبناء المعاقين، تقديم تقرير طبى معتمد، أما عن الذين يؤدون امتحانات الدراسات العليا والماجستير والدكتوراة، تقديم ما يفيد التقدم لامتحان مرفقا به جدول الامتحان، ويُقبل عذره بعد التقدم بما يفيد أداء الامتحان.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى