خلف الزناتى: النقابة انتهت من قانون التعليم و تعديل جدول المرتبات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27052016

مُساهمة 

. خلف الزناتى: النقابة انتهت من قانون التعليم و تعديل جدول المرتبات





قال خلف الزناتى نقيب المعلمين، إن نقابة المهن التعليمية انتهت من قانون التعليم قبل الجامعي وسترسله إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمقترحات الجديدة قريبا.

وأكد أن أهم ما تم الاتفاق عليه وأهم التعديلات هو جدول المرتبات، حيث اقترحت هيئة مكتب النقابة العامة أن يكون مرتب المعلم المساعد 576 جنيها والمعلم 840 جنيها والمعلم الأول 1140 على أن يبدأ صرف بدل المعلم بنسبة 50% وبدل الاعتماد من 100% إلى 300% وحافز الأداء 150% والأعباء الوظيفية 425 جنيه وحافز الإثابة 25% هذا بخلاف العلاوات الدورية التى تبدء من 4 جنيه الى 8جنيه.

الجدير بالذكر أن قانون التعليم قد تم إرساله إلى جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية وذلك لعمل ورش عمل وتقديم كافة الملاحظات على القانون ليشترك فى التعديلات أكبر عدد ممكن من المعلمين على مستوى الجمهورية بينهم عدد كبير من المتخصصين كلٌ فى مجاله وقد تقدموا بالكثير من التعديلات وخاصةً جدول الأجور المرفق وتم رصد جميع الملاحظات وإرسال القانون الى وزارة التربية والتعليم مصحوبًا بالمقترحات وذلك قبل تقديمه لمجلس النواب لإقراره.


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى