الزناتى يبحث مع لجنة التعليم بمجلس النواب قانون التعليم وزيادة الميزة التأمينية لصندوق الزمالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24052016

مُساهمة 

. الزناتى يبحث مع لجنة التعليم بمجلس النواب قانون التعليم وزيادة الميزة التأمينية لصندوق الزمالة





التقى خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال بنقابة المهن التعليمية، عدد من أعضاء لجنة التعليم بمجلس النواب من بينهم:"الدكتور عبد الرحمن برعى وكيل لجنة التعليم بالبرلمان، وياسين عبد الصبور أمين سر اللجنة"، بحضور إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية ورئيس النقابة الفرعية بدمنهور، ومحمد عبد الله أمين عام النقابة العامة. وأوضحت النقابة، فى بيان صحفى أصدرته صباح اليوم الثلاثاء، أن اللقاء تناول بحث سبل التعاون المثمر بين النقابة ولجنة التعليم بالبرلمان، حيث تمت مناقشة قانون التعليم الجديد وكذلك قانون نقابة المهن التعليمية وأهم التعديلات الواردة عليهما.
وخلال اللقاء، تم الاتفاق على إقامة اجتماع موسع يجمع كافة أعضاء لجنة التعليم بمجلس النواب وهيئة مكتب النقابة العامة ورؤساء النقابات الفرعية، للتحاور حول قانون التعليم الجديد وقانون نقابة المهن التعليمية بالإضافة إلى بحث أوضاع المعلمين المالية والاجتماعية.
وتطرق اللقاء أيضاً إلى بحث إمكانية زيادة الميزة التأمينية لصندوق زمالة المعلمين بما يخدم المعلمين المحالين للمعاش، وذلك من خلال مقابلة عدد من أعضاء لجنة التعليم بمجلس النواب مع رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية على الصناديق الخاصة والتباحث فى هذا الشأن.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى