قصة غريبة ومثيرة …التعليم تكافئ عامل لتسليكه مجارى المدرسة بخصم يوم جزاء من راتبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23052016

مُساهمة 

. قصة غريبة ومثيرة …التعليم تكافئ عامل لتسليكه مجارى المدرسة بخصم يوم جزاء من راتبة





كتب عماد دهيس
بدلا من تكريم عامل معاق لتسليكه مجارى المدرسة التي يعمل بها .ادارة سوهاج التعليمية توقع جزاء عليه !
قصة غريبة ومثيرة …
النيات الحسنة ” التي تتسم بنكران الذات التي تحاول ان تكسر قيود الروتين والبيروقراطية وتنجز العمل بسرعة تفاديا لحدوث الكوارث تفسر عل انها نيات سيئة ويتم معاقبتها بتوقيع الجزاء عليها ..!!!!!!!
هذا ما حدث في مدرسة نجع الدموكى الاعدادية التابعة لإدارة سوهاج التعليمية والذى تم تداوله بحلقة برنامج مانشيت على قناة ONtv بتاريخ 22مايو 2016.
تبدا القصة بقيام العامل المعاق النشيط المتفانى في عمله/ فتوح حنفي بمدرسة الدموكى بتسليك مجارى الصرف الصحي بالمدرسة وانقاذها من الغرق في مياه المجاري ، وهو قام بذلك تطوعا من تلقاء نفسه لأنه يحب يعمله ويتفانى فيه وحبا للوطن ولقريته وحماية للتلاميذ ممن الامراض التي من الممكن ان تسببها لهم مياه المجاري .. وهو يقوم بذلك في كل مرة عندما تستدعى الظروف ذلك ..
وقام الاستاذ/ حسن حلمى الأخصائي الاجتماعي بالمدرسة بتصوير ذلك العمل ونشره على الفيس بحسن نية و تشجيعا للعامل باعتباره قدوة للتفاني والاخلاص في العمل وحب الوطن ونكران الذات ..
الا انهم فوجئوا باستدعائهم لإدارة سوهاج التعليمية ليس لتكريمهم على ما فعلوه بل لعقابهم بتوقيع جزاء عليهم ؟؟؟؟!!. والجزاء الموقع عليهم هو :-
1- يوم جزاء على العامل المعاق/ فتوح حنفي بسبب اخلاصه وتفانيه في العمل وقيامه بتسليك المجاري وانقاذ المدرسة من الغرق في مياه المجاري لأنه لم يتم ابلاغ الادارة بوجود عطل وانسداد في مجارى الصرف الصحي بالمدرسة !
وانى أتساءل هل لو تم ابلاغ الادارة بوجود عطل وانسداد في مجارى الصرف الصحي بالمدرسة هل كانت ستستجيب لذلك بسرعة ؟؟؟؟
هل ستقوم الادارة بإصلاح العطل ام ستغرق المدرسة في طفح مياه المجاري والصرف الصحي ؟؟؟؟؟؟
نترك الاجابة للأيام والزمن والظروف حين تنسد المجاري مرة ثانية تخاطب الادارة التعليمية وننتظر ماذا سيحدث ؟؟؟؟
2- يومين جزاء للسيد / حسن حلمى لأنه قام بتصوير ذلك ونشره على الفيس .
أهكذا تفسر النيات والهمم الصادقة و المخلصة للعمل والتفاني فيه وحب الوطن ونكران الذات على انها نيات سيئة …
نناشد المسئولين عن التعليم في سوهاج بتكريم العامل المعاق المجتهد النشيط المخلص المتفاني في عمله / فتوح حنفي لآنه بالفعل قدوة يقتدى بها في الاخلاص والتفاني في العمل ونكران الذات ..
ورفع الجزاء الموقع على العامل / فتوح حنفي والاستاذ / حسن حلمى لتوافر نكران الذات و حسن النية والتفاني والاخلاص في العمل وتأدية الواجب دون انتظار تعليمات بعيدا عن قيود الروتين والبيروقراطية …

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى