تعليم القاهرة: التقديم لرياض الأطفال سيكون عن طريق الانترنت منعا للمجاملات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23052016

مُساهمة 

. تعليم القاهرة: التقديم لرياض الأطفال سيكون عن طريق الانترنت منعا للمجاملات





اجتمعت اليوم فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، مع موجهي رياض الأطفال بالمديرية والإدارات التعليمية.

ناقشت "خضر" خلال الاجتماع استعدادات المديرية للعام الدراسى المقبل ، واستراتيجية قبول الأطفال فى مرحلة رياض الأطفال بالمديرية ، مؤكدة على أن التقديم لمرحلة رياض الأطفال سيكون عن طريق الانترنت من العام القادم ، لتحقيق مزيد من الشفافية.

وعلى هامش الاجتماع أكدت "خضر" أن باب التقديم لقبول الاطفال بالمدارس في مرحلة رياض الاطفال من المقرر أن يتم فتحه أول يونيو 2016 ، وسيستمر مفتوحاً حتى 30 يونيو 2016 ، لافتةً إلى أن الجديد هو انه لاول مرة سيكون التقديم إلكترونياً عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، حيث سيتاح لكل ولي امر تسجيل 5 رغبات بأسماء 5 مدارس مفضلة بالنسبة له ، ليتم تسكين ابنه او بنته على المدرسة المتاحة عن طريق تنسيق مركزي.

وقالت "خضر" إن هذا الاجراء يهدف إلى القضاء على فكرة المجاملات في التقديمات، وفكرة تسهيل التقديم لأصحاب التأشيرات المميزة وحرمان من ليس معه تأشيرة من حقه ، مؤكدةً أن فكرة جعل التقديم إلكتروني ستحقق المزيد من الشفافية وتكافؤ الفرص دون تفرقة

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى