التعليم: ختم جميع اوراق اسئلة الدبلومات الفنية بثلاثة أختام لكشف تداولها إلكترونيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21052016

مُساهمة 

. التعليم: ختم جميع اوراق اسئلة الدبلومات الفنية بثلاثة أختام لكشف تداولها إلكترونيا





أكد الدكتور عادل عبد المنعم، مدير مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، أنه تم ختم جميع اوراق اسئلة الدبلومات الفنية اليوم قبل توزيعها على الطلاب بثلاثة أختام واضحة تظهر اسم اللجنة وبياناتها، بحيث لو قام احد الطلاب بتصوير الورقة و نشرها على صفحات الغش على الفيس بوك، يسهل تحديد اللجنة التي تسرب منها الامتحان لاتخاذ الاجراءات العقابية اللازمة تجاه المتورطين من الطلاب او المراقبين.

وأضاف عبد المنعم، أنه تم سحب التليفونات المحمولة من جميع الطلاب قبل دخول اللجان ، منعا لاستخدامه في الغش الالكتروني.

وأشار الى أنه حتى الان، لم تبلغ غرفة عمليات المديرية بأي محاولة للغش او لتصوير الورقة الامتحانية من اي من لجان شمال سيناء، لافتاً إلى أن اللجان هادئة ولا شكاوى لا من اللغة العربية ولا من التربية الدينية.

وعن تأمين اللجان، أكد عبد المنعم أن القوات المسلحة والشرطة تؤمن البؤر الساخنة في شمال سيناء مثل العريش والشيخ زويد، اما باقي المناطق الهادئة فيؤمن لجان الامتحانات فيها الشرطة برفقة عناصر مجلس الامناء ونقابة المهن التعليمية.

جدير بالذكر ان عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان اليوم في شمال سيناء 3956 طالبا في 23 لجنة ، كما تم تخصيص 23 استراحة للمعلمين المشاركين في اعمال الامتحانات مجهزة بكافة التجهيزات التي تليق بمكانة المعلمين .

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى