الهلالى الشربينى: استبعاد اثنين من ملاحظي الدبلومات الفنية من أعمال الامتحانات وإحالتهم للتحقيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21052016

مُساهمة 

. الهلالى الشربينى: استبعاد اثنين من ملاحظي الدبلومات الفنية من أعمال الامتحانات وإحالتهم للتحقيق





تفقد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح اليوم سير أعمال امتحانات الدبلومات الفنية، خلال جوله قام بها بمنطقتى العجوزة وإمبابة بمحافظة الجيزة حيث زار خلالها لجنة مدرسة طلعت حرب الثانوية الصناعية بنين، ولجنة مدرسة طلعت حرب الابتدائية المشتركة، التابعتين لإدارة العجوزة التعليمية، حيث يؤدى الطلاب الامتحان فى مادة التربية الدينية، بدبلوم المدارس الثانوية الفنية، ودبلوم المدارس الثانوية التجارية.
 وشدد الهلالى خلال الجولة على رؤساء اللجان بضرورة توفير كل سبل الراحة داخل اللجان حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات بكل تركيز، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الأسئلة والإجابة.
 وتابع الوزير سير الامتحان للتأكد من أن جميع الاسئلة واضحة لجميع الطلاب ولا يوجد بها أي غموض، و كذلك الوقوف على تجهيز اللجان من حيث التنظيم و توفير الملاحظين كما شدد الوزير على تطبيق نص قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم (101) لسنة 2015 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات على كل من يقوم أو يسهم فى الغش أو إفساد العملية الامتحانية.
 ووجه الهلالى على ضرورة اتباع الإجراءات التي حددتها الوزارة لضمان انضباط العملية الامتحانية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية في حالات الغش؛ وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، حيث قرر الوزير حرمان اثنين من الملاحظين من أعمال الامتحانات وإحالتهم للتحقيق؛ وذلك لتقاعسهم في ملاحظة الطلاب بإحدى اللجان خلال فترة انعقاد الامتحان.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الهلالى الشربينى: استبعاد اثنين من ملاحظي الدبلومات الفنية من أعمال الامتحانات وإحالتهم للتحقيق :: تعاليق

مُساهمة في 21/05/16, 04:56 pm  Professor


تفقد اليوم الدكتور الهلالى الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عددا من لجان امتحانات الدبلومات الفنية بالجيزة، يرافقه الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

وخلال تفقد الوزير للجان مدرسة طلعت حرب الصناعية الثانوية بنين بالعجوزة، لاحظ ارتباك وقلق أحد الطلاب فقام بإيقافه، وعثر تحت مقعده على «ملزمة» للغة العريبة يقوم بالغش منها في وجود الوزير.

وأكد مصدر بالوزارة، أن الوزير قام بأخذ الملزمة وتعنيف الطالب والتخلص منها، وطلب إعادة إعطائه ورقة إجابة جديدة، واصطحب بعدها ملاحظى اللجنة إلى خارج اللجنة، وقام بتعنيفهم وقرر استبعادهم عن أعمال الامتحانات لتقاعسهم عن أداء عملهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى