المتحدث باسم التعليم: أجور المعلمين ربما تشهد طفرة الفترة المقبلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18052016

مُساهمة 

. المتحدث باسم التعليم: أجور المعلمين ربما تشهد طفرة الفترة المقبلة





كشف بشير حسن، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، عن أنه جار الانتهاء من إعداد قانون التعليم، وأن الفترة المقبلة ربما تشهد طفرة فى أجور المعلمين.
 وأوضح "حسن"، فى حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامج "على هوى مصر" المذاع عبر فضائية "النهار"،:"لا يوجد عدالة بين المدرسين.. بعضهم دخله يتجاوز 100 ألف جنيه شهريا، فيما يكتفى آخرين بمرتباتهم الأساسية من الحكومة، ولذا كان البديل مجموعات التقوية التى أقرتها الحكومة بالمدارس والتى يذهب 90% من دخولها للمدرسين، بما يحسن من أجورهم"، مؤكداً أن ما يسرى على المعلمين يسرى على باقى موظفى الدولة.

 وعن تطوير مناهج التعليم، قال المتحدث باسم الوزارة :"وزير التربية والتعليم كسر الحاجز الذى كان قائما بين الوزارة وأولياء أمور الطلبة، ومش لازم ندعو 60 مليون أب وأم كى يحضروا ورش تطوير المناهج.. هناك مجالس آباء وأمناء"، مضيفا:" دعونا لتطوير مناهج العلوم والرياضيات 150 أستاذ جامعى من 12 جامعة مصرية، لأول مرة فى التاريخ دون تدخل الوزارة فى اختيار أسماء المشاركين، كما حضر كتاب وصحفيين وإعلاميين"، مؤكداً تطبيق المناهج الجديدة ابتداء من العام المقبل.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى