ننشر تفاصيل قصة تلميذ "الشيخ زويد" الذى ابكت اجابتة فى موضوع التعبير كل من رآها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16052016

مُساهمة 

. ننشر تفاصيل قصة تلميذ "الشيخ زويد" الذى ابكت اجابتة فى موضوع التعبير كل من رآها






#حدث_بالفعل
في إحدى مدارس إدارة الشيخ زويد التعليمية
ـــــــــــ
( أثناء تصحيح امتحان الصف الخامس .فوجئنا بتلميذ يكتب هذه الكلمات المعبره .بعدما أجهش في البكاء أثناء الامتحان علي أمه التي ماتت.....رحمها الله .#(في نظرك كم درجه يستحق).
هذا ما نشره الأستاذ / خالد عبد الرءوف ..معلم لغة عربية بالمدرسة
ـــــــــــــ
لكل محب لهذا الطالب بعد هذه الإجابة التي أبكت الجميع، ولكل من تعاطف معه بقلب نقي، وجعله قدوة في المحبة لأمه، هذا الطالب اسمه محمود عبد الكريم، في الصف الخامس الابتدائي، استشهدت والدته الكريمة في أحداث ثورة 25 يناير 2011.

والده طريح الفراش لأنه أصيب بشلل في القدمين بعد وفاة الأم، وهذه الإجابة القصيرة كانت كفيلة بأن يحصل على 11 درجة، نعم حصل على 11 درجة من 14 بسبب هذه الجملة، وغدًا سيتم تكريمه ومنحه شهادة تقدير على إجابته "الحزينة"

هذا ما عرفته من حديثي قبل قليل مع الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، والطالب يعيش في مدينة الشيخ زويد، فعلا.. يستحق التكريم وأن تفتخر به الإنسانية، رحم الله أمه التي أنجبت ذرية كانت نعم الذرية، وشفى الله والده وبارك له في حسن ذريته، وجعلها خير قدوة لخير أم، وخير أب يربي وهو طريح الفراش.

الجدير بالذكر ان إدارة رفح التعليمية بشمال سيناء قد كرمت الطالب محمود عبد الكريم حسن، كاتب عبارة "أمى ماتت ومات معها كل شئ" فى إجابته على سؤال تعبير عن فضل الأم فى امتحان الصف الخامس.

وأعلنت إدارة رفح التعليمية ان سلمى ابوشيخة مدير الإدارة قرر منح الطالب شهادة استثمار، وكان مقررا ان يتم اليوم تكريم الطالب فى مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم فى مدينة العريش، الا ان الطالب لم يتمكن من الحضور بسبب انشغاله مع أسرته فى جمع محصول الخوخ وتقرر تأجيل التكريم ليوم غدا الثلاثاء.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ننشر تفاصيل قصة تلميذ "الشيخ زويد" الذى ابكت اجابتة فى موضوع التعبير كل من رآها :: تعاليق

مُساهمة في 19/05/16, 07:01 pm  Mr.Riad


نشر أول صورة للطالب أسامة أحمد حماد، 11 عاما، بمدرسة السكادرة بادارة الشيخ زويد ،و الذى كتب عبارة "أمى ماتت ومات معها كل شئ" و ابكي الشعب المصري  بعد تداول صورة ورقة الإجابة عبر صفحات التواصل الاجتماعى ومواقع الإنترنت.

قام الدكتور عادل عبدالمنعم ابوالفرج ،وكيل أول وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء اليوم بتكريم الطالب ومنحه شهادة تقدير وهدايا عينية واثناء الاحتفال قام بتقبيل التلميذ ووعد برعاتيه حتي انتهاء تعليمية في لفته أنسانية

كما اصطحب عبدالمنعم التلميذ أسامة الي اللواء السيد عبدالفتاح ححور محافظ شمال سيناء والذي قام بدوره بتكريمه



وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى قد نشرت صورة ورقة الإجابة الخاصة بأسامة فى امتحان مادة اللغة العربية للصف الخامس الابتدائى بإدارة الشيخ زويد التعليمية، وجاء فى سؤال التعبير "للأم فضل كبير على أبنائها اكتب فى هذا الموضوع موضحا فضل الأم عليك وواجبك نحوها"، وكانت إجابة الطالب أسامة "أمى ماتت ومات معها كل شئ"، وكتب خالد عبد الرؤوف، معلم المادة بمدرسة الشاطئ الابتدائية تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مرفقة بصورة لورقة الإجابة أثناء تصحيح امتحان الصف الخامس قال فيها:"فوجئنا بتلميذ يكتب هذه الكلمات المعبرة بعدما أجهش فى البكاء أثناء الامتحان على أمه التى ماتت رحمها الله.. فى نظرك كم درجه يستحق".



يشار إلى أن والدة الطالب توفت عام 2011، وهو ابن لأب معاق، وتعمل أسرته فى قطاع الزراعة فى ظل ظروف شاقة، وانتشرت تلك التدوينة بمشاركة كبيرة على "فيسبوك"

قال الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل الوزارة أن الطالب حصل على 11 درجة من 14 فى سؤال التعبير، وأنه سيتم تكريم الطالب فى مقر المديرية بمنحة شهادة تكريم وشهادة استثمار، كما خصصت إدارة رفح التعليمية شهادة استثمار لمنحها للطالب المبدع.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 17/05/16, 04:30 pm  Mr.Riad


قال الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، إن إدارة الشيخ زويد التعليمية قررت منح التلميذ محمد عبد الكريم 10.5 من 14 فى سؤال التعبير الإبداعى، بعد أن كتب فى كراسة الإجابة عبارة "أمى ماتت ومات معها كل شىء".
 وأضاف عبد المنعم فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أنه سيتم أيضا تكريم الطالب محمد بالصف الخامس الابتدائى اليوم الثلاثاء، بمقر مديرية التربية والتعليم بالشيخ زويد لتحفيزه ورفع روحه المعنوية".
 وتابع أن الطالب توفيت والدته بعد ثورة 25 يناير، ولكنه ما زال متأثرًا بفراقها، موضحًا أنه تلميذ بالصف الخامس الابتدائى بإحدى مدارس إدارة الشيخ زويد التعليمية، وتم منحه 10.5 من 14 فى مادة التعبير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى