كاسن"السفير البريطاني": شباب مصر هم أعظم ثرواتها .. وتحسين معايير التعليم بمصر اهم اولوياتنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12052016

مُساهمة 

. كاسن"السفير البريطاني": شباب مصر هم أعظم ثرواتها .. وتحسين معايير التعليم بمصر اهم اولوياتنا






أكد السفير البريطاني، جون كاسن، أن المملكة المتحدة ملتزمة بمساعدة مصر في تحسين معايير التعليم بصفتها الأساس الضروري لاستقرار البلاد ورخائها وفقًا لبيان السفارة البريطانية بالقاهرة اليوم.
وأشار "كاسن"، إلى أن شهرة المملكة عالميًا بصفتها "أمة التعليم" بالإضافة إلى خبرتها في إحداث تغيير في أنظمة التعليم حول العالم يضعان المملكة المتحدة بمنزلة فريدة ويمكنانها من مساعدة مصر في معالجة التحديات التي تواجهها في مجال التعليم.
وأضاف "كاسن": أضع استغلال الخبرات البريطانية والمساعدة في تحسين نظام التعليم المصري على قمة أولوياتي بصفتي سفيرًا لبلادي في مصر، فشباب مصر هم أعظم ثرواتها، ولكن ستواجه البلاد صعوبات شديدة في المستقبل إذا لم يستطع نظام التعليم إعدادهم لمواكبة الحياة العصرية في القرن الواحد والعشرين.
وأشار "كاسن" إلى أن مدارس مثل المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة (BICC) تظهر أن المملكة المتحدة هي "أمة التعليم" وبإمكانها تقديم خدمات تعليمية على مستويات عالمية، ولكن لا يمكن أن تقتصر هذه الخدمات التعليمية ذات المستويات العالمية على قلة قليلة، مؤكدا على التزامه بالعمل مع واضعي السياسات المصريين لتشجيع التغيير الجذري بنظام التعليم المصري، بحيث يتمكن كل شاب وفتاة مصرية من الحصول على الخدمات التعليمية والمهارات والفرص التي يستحقونها".
 وقد جاءت تصريحات كاسن أثناء افتتاح المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة (BICC) بالاحتفال الذي عقد في السفارة البريطانية بالقاهرة.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى