معلمة تهدي زوجها سيارة جيب شاص موديل 2015 .. معقولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12052016

مُساهمة 

. معلمة تهدي زوجها سيارة جيب شاص موديل 2015 .. معقولة





أهدت معلمة زوجها سيارة جيب شاص موديل 2015، وذلك تقديرًا منها لوفائه لأسرته. وقال المواطن “لافي بن فلاح الشمري” أن زوجته فاجأته بهذه الهدية، وأنه لم يكن يعلم عنها، وفقًا لما ذكرته “صحيفة المناطق الإخبارية”.
ويأتي هذا الخبر بعد فترة قصيرة من خبر تم تداوله بشكل كبير حول معلمة منحت راتب الشهرين لزوجها حتى لا يتزوج عليها ثانية. وأحدث هذا الخبر صدى تفاعليًا مختلفًا بين مؤيد لما فعلته هذه الزوجة، وبين معارض مستنكر.

تناقل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خبرًا مفاده أن معلمة سعودية أهدت زوجها سيارة من نوع "جيب شاص 2015" تقديرا منها لوفائه لأسرته.

وأنشأ المغردون هاشتاقًا بعنوان "#سعودية_تهدي_زوجها_سيارة" لتسجيل إعجابهم بتصرف الزوجة، حيث وصفها بعضهم بالزوجة الصالحة والقدوة النادرة التي تدخل السرور على زوجها.

وتناقل المغردون تعبير الزوج "لافي بن فلاح الشمري" عن فرحته، حيث قال إن زوجته فاجأته بالهدية التي قدمتها له، حيث لم يعلم عنها مسبقًا، مقدما الشكر لزوجته على هديتها.

جدير بالذكر أن هناك فرقا شاسعا بين مرتبات المعلمين والمعلمات فى السعودية وبين نظيراتها فى مصر مما جعل أحد المغردين يقول : أدعو الله أن يرزقنى بمعلمة لتتغير حياتى من القاع إلى القمة !

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى