عاجل.. بدء التقديم للمدارس العسكرية الرياضية الاحد الموافق 15/5/2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11052016

مُساهمة 

. عاجل.. بدء التقديم للمدارس العسكرية الرياضية الاحد الموافق 15/5/2016






صرح العقيد النميرى محمد فتحى، المستشار العسكرى لمحافظة الاسماعيلية  انه تم  فتح باب التقدم للالتحاق للعام الدراسى 2016 / 2017 و يتم فتح منافذ بيع الملفات بالمدارس و مكاتب المستشارين العسكريين بالمحافظات و ذلك اعتباراً من يوم الاحد الموافق 15/5/2016 حتى يوم الاحد الموافق 3/7/2016 ويتم قبول الملفات بعد استكمال الاوراق و الاجراءات اعتباراً من 1/6/2017 حتى يوم الاثنين 4/7/2016.

وسيتم اختبار قبول الطلبة على عدة مراحل وهي :

المرحلة الأولى : « يتواجد الطالب في المدرسة العسكرية الرياضية » .

المرحلة الثانية : « اختبارات المهارية التخصصية والقوام والنمط الجسماني  » .

المرحلة النهائية : « اختبارات لكشف للتقييم العام والتحاليل المعملية المتقدمة » .

ويتم الالتحاق بالمدارس العسكرية الرياضية عن طريق الحصول على ملف الالتحاق من مقر مكتب التنسيق بالمدارس العسكرية الرياضية التابع لها أو مكتب المستشار العسكري في المحافظات المختلفة أو مكتب التنسيق المركزي بالمدرسة العسكرية الرياضية بالهايكستب .

والأوراق المطلوبة من أجل الالتحاق بالمدارس الرياضية العسكرية هي: «أصل شهادة الميلاد أو مستخرج رسمي بالكمبيوتر+ صورة منها – مستخرج بيان نجاح معتمد من الإدارة التعليمية – إفادة بالبطولات الرياضية معتمدة من اتحاد اللعبة – 8 صور فوتوغرافية – صورتين بطاقة الرقم القومي للوالد والوالدة أو ولي الأمر – السجل التجاري والبطاقة الضريبية لنوع المنشأة + صورة منها إن وجد – صحيفة الحالة الجنائية للوالد أو ولي الأمر – تقديم نموذج القيد العائلي من مصلحة الأحوال المدنية – صورة ضوئية من بيان الحالة الوظيفية للوالد - وثيقتين تعارف + صورتين شخصية ملونة للطالب » .

كما أن هناك أوراق تقدم بعد إعلان نتيجة القبول وهي : « الشهادة الابتدائية أو الاستمارة البيضاء الدالة على النجاح "للمرحلة الإعداية والثانوية " – شهادة الميلاد الأصلية – 12 صورة حديثة ملونة » .

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى