التعليم: عودة 12 ألف معلمة مغتربة إلى محافظاتهن دون النظر إلى العجز والزيادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10052016

مُساهمة 

. التعليم: عودة 12 ألف معلمة مغتربة إلى محافظاتهن دون النظر إلى العجز والزيادة





انتهت مديريات التربية والتعليم من استلام استمارات المدرسات المغتربات الراغبات فى العودة إلى محافظة الإقامة، والمعينات ضمن مسابقة الـ" 30 ألف وظيفة ، وذلك بعد قرار الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم بعودتهن إلى محافظاتهن نهاية يونيو المقبل.
 وقال مصدر بوزارة التربية والتعليم، إن 25 مديرية انتهت من استلام الاستمارات التى تم إرسالها إلى المديريات خلال الفترة الماضية ، مشيرا إلى أن المستشار القانونى للوزير اعتمد الآلية القانونية لعودة المعلمات وتم عرضها على الدكتور الهلالى الشربينى لعرضها على مجلس الوزراء للتصديق عليها والحصول على موافقة رئيس مجلس الوزراء.
 وأوضح المصدر أنه سيتم عودة المعلمات إلى محافظاتهن دون النظر إلى العجز والزيادة فى المحافظات، مشيرا إلى أنه سيتم توظيف أيضا المعلمات بالشكل الذى يحقق الفائدة منهن داخل محافظاتهن، كتوزيع بعض التخصصات إلى مرحلة رياض الأطفال لسد العجز، مشيرا إلى أن هناك عجزا فى مرحلة رياض الأطفال فى جميع المحافظات. وكان الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم قرر عودة ما يقرب من 12 ألف معلمة مغتربة إلى محافظة الإقامة إضافة إلى المعلمين ذوى الاحتياجات الخاصة.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى