التعليم توضح حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة بسبب شهر رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01052016

مُساهمة 

. التعليم توضح حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة بسبب شهر رمضان





أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه من المستحيل تغيير مواعيد امتحانات الثانوية العامة والتى تتزامن مع شهر رمضان، حيث يبدأ الطلاب الامتحانات فى 5 يونيو المقبل وينتهون 28 من نفس الشهر، موضحا أن هناك تنسيق قبول بالجامعات مرحلة أولى وثانية، إضافة إلى امتحانات الدور الثانى.
 وأضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة،  أنه تم وضع مواعيد الامتحانات طبقا لهذه المواعيد، موضحا أن الوزارة ستوفر الجو المناسب للطلاب، من حيث تجهيز اللجان بوسائل التهوية المناسبة، إضافة إلى توفير زائرة صحية بكل لجنة امتحانات وطبيب للمرور على اللجان، مشيرا إلى أنه سيتم أيضا تجهيز استراحات المراقبين والملاحظين.
 وكانت وزارة التعليم الإسبانية، وافقت على طلب من الجالية الإسلامية فى إسبانيا بدراسة تغيير مواعيد الامتحانات التى تتزامن مع شهر رمضان وعيد الفطر.
وكانت وزارة التربية والتعليم قد اعلنت جدول امتحانات الثانوية العامة الذى يبدأ الأحد 5 يونيو المقبل وينتهى 28 من نفس الشهر



Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى