قرار وزير التعليم 17 لسنة 2016 صادم وواجب التنفيذ ... لكن مش على كل المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30042016

مُساهمة 

. قرار وزير التعليم 17 لسنة 2016 صادم وواجب التنفيذ ... لكن مش على كل المعلمين





أصدر وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني كتاباً دورياً تحت رقم 17 لسنة 2016 بتاريخ 14 إبريل الجاري يتضمن التنبيه على كافة الإدارات التعليمية بكل مديرية تعليمية بضرورة القيام بإعادة توزيع المعلمين على كافة المدارس بذات الإدارة التعليمية بحيث يحصل كل معلم على النصاب القانوني من الحصص.
كما تضمن الكتاب الدوري تشكيل لجنة بكل إدارة تعليمية تتشكل من مدير الإدارة التعليمية وعضوية المسئول الأول بكل توجيه أو تخصص ، مديري إدارات التنسيق المختلفة ، مدير إدارة شئون العاملين ، مدير إدارة الشئون القانونية ، مدير إدارة التوجيه المالي والإداري حيث تتولي هذه اللجنة القيام بإعادة توزيع المعلمين على مدارس الإدارة حتى لو تطلب الأمر الأمر الندب من مرحلة تعليمية إلى مرحلة تعليمية أخرى لسد العجز بها.
وجاء بالكتاب الدوري أيضاً أن اللجنة المشكلة بكل إدارة تعليمية سوف تعمل بشكل مباشر تحت إشراف اللجنة التي سيتم تشكيلها لهذا الغرض داخل كل مديرية تعليمية والتي تتشكل من (مدير المديرية وعضوية مديري التنسيق بالمراحل المختلفة وموجهي العموم ومدير شئون العاملين ومدير الشئون القانونية ومدير إدارة التوجية المالي) حيث تقوم تلك اللجنة بإعادة توزيع المعلمين بين الإدارات التعليمية وبعضها البعض لسد العجز بكافة التخصصات.
وحدد الكتاب الدوري بدء تنفيذ إعادة توزيع المعلمين بعد إنتهاء إمتحانات الدور الثاني مباشرة وقبل نهاية شهر أغسطس المقبل.
ولكن الاكيد ان هذا القرار لن يطبق الا على المعلمين الغلابة اما المعلمين اصحاب الكعب العالى اصحاب الوسطة والمحسوبية فلن يطبق عليهم هذا القرار رغم انف وزير التعليم ...
ويجعلة عامر!

الكتاب الدورى رقم 17 لسنة 2016 لوزارة التربية والتعليم بشان اعادة توزيع اعضاء هيئة التدريس.jpg

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى