الهلالي الشربيني: تفعيل وحدة لتدريب المعلمين داخل كل مدرسة للتنمية المستدامة تحت اشراف أحد وكلاء المدرسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29042016

مُساهمة 

. الهلالي الشربيني: تفعيل وحدة لتدريب المعلمين داخل كل مدرسة للتنمية المستدامة تحت اشراف أحد وكلاء المدرسة





أكد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أهمية التدريب والتنمية المستدامة لكل المعلمين بالوزارة، ووضع معايير للمعلم المعتمد من الأكاديمية المهنية للمعلمين، وأن يكون التدريب حقيقيًا، ويستفيد منه المعلم في عمله، وليس صوريًا للترقية فقط، وأن تحقق الأكاديمية قبولا عالميا.

جاء ذلك أثناء لقاء الوزير مع مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، ورئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، ورئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية؛ لمناقشة ملفات الإنجازات خلال الفترة السابقة.

طالب "الهلالي" بضرورة تفعيل وحدة التدريب داخل كل مدرسة للتنمية المستدامة، وأن يشرف أحد وكلاء المدرسة على وحدة التدريب داخل المدرسة كجزء من عمله.

ووجه "الهلالي" بضرورة التنسيق بين الجهات المعنية بالتدريب بالوزارة: (الأكاديمية المهنية للمعلمين– وحدة التطخيط والجودة – والإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية – والإدارة المركزية للتعليم الأساسى ورياض الأطفال)؛ لتأسيس كيان واحد تحت مظلة وإشراف الأكاديمية، موجهًا بربط موقع الأكاديمية بموقع الوزارة، وكذلك ببنك المعرفة المصري.

وطالب الهلالي بإنشاء فرع للأكاديمية في محافظة الدقهلية؛ لأنها من المحافظات ذات الكثافة العالية، وشدد على ضرورة متابعة الإجراءات القانونية ضد الكيانات التي تستغل اسم الأكاديمية المهنية للمعلمين في الترويج لأنشطتها وبرامجها، مشيرًا إلى سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه الكيانات وغلقها.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى