التعليم: تسكين 4 الآف معلم .. وتقليل الاغتراب لـ 12 ألف معلمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28042016

مُساهمة 

. التعليم: تسكين 4 الآف معلم .. وتقليل الاغتراب لـ 12 ألف معلمة





كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تدرس تسكين المعلمين الذين لم يتسلموا عملهم والذى وصل عددهم إلى ما يقرب من 4 الآف معلم ضمن مبادرة الـ30 ألف وظيفة، مشيراً إلى أن الفترة الماضية شهدت توجيه إنذارات لهؤلاء المعلمين بضرورة استلام العمل.
 وأضاف المصدر أن الوزارة سوف تعلن عن الموقف الخاص بالمعلمين الذين لم يتسلموا العمل من خلال موقعها الرسمى، موضحاً سيتم تسليمهم العمل ولكن بعد تحديد أماكن تسكينهم، مشيراً إلى أنه جارى أيضاً وضع آلية لعودة المعلمات المغتربات واللاتى تم تسكينهن خارج محافظة الإقامة ضمن المسابقة.
وكانت وزارة التربية والتعليم قررت تسكين ما يقرب من 12 ألف معلمة خارج محافظة الإقامة وذلك عقب الإعلان عن نتيجة المسابقة العام الماضى، إضافة إلى 4 آلاف معلم أيضاً خارج محافظاتهم.
 وقالت ياسمين صلاح، إحدى المعلمات أنهم رفضوا الاستلام فى بداية الأمر بعد أن قررت الوزارة تسليمهم العمل خارج محافظة الإقامة وفى مناطق نائية، موضحة أنها من سكان محافظة القاهرة وتم تسكينها فى محافظة الإسماعيلية، مشيرة إلى أن ترتيبها 26 فى تخصصها، مطالبة وزارة التربية والتعليم بضرورة تسليمهم العمل بعد أن قررت عودة المعلمات المغتربات إلى محافظاتهم.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى