الهلالى الشربينى: نعمل على وصول عدد الطلاب المشتركين فى مشروع الادخار إلى مليون سنويا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26042016

مُساهمة 

. الهلالى الشربينى: نعمل على وصول عدد الطلاب المشتركين فى مشروع الادخار إلى مليون سنويا





قال الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، إن الأنشطة تمثل أهمية وجزءا كبيرا من العملية التعليمية بنسبة 30%، موضحا حال عدم تحقق تلك النسبة فإن العملية التعليمية تعد منقوصة.
وأضاف وزير التربية والتعليم خلال فعاليات السحب الأول لمشروع دفتر الادخار من أجل مستقبل شقة المستقبل بالتنسيق مع بنك الإسكان والتعمير، أن عدد الطلاب المشاركين فى المشروع منذ إنشائه وصل إلى 180 ألف طالب وطالبة، مشيرا إلى أن هذا العدد قليل، قائلا: لا أستطيع قبوله لدينا 20 مليون طالب، مشيرا إلى أن الادخار قيمة اجتماعية كبرى يجب إكسابها للطلاب، قائلا: لا بد من وصول عدد الطلاب المشتركين سنويا فى مشروع الادخار إلى مليون سنويا.
 واستنكر وزير التربية والتعليم، خلال الحفل عدم وجود طلاب أو معلمين بقاعة الفيديو كونفرانس أثناء إجراء عملية السحب الأول، مخاطبا وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة: "معندكمش طلبة روحتوهم؟ حيث ردت وكيل الوزارة بثينة كشك فيه امتحانات عملى، وعلق الوزير كل الناس فى امتحانات العلمى مش معقول"، موضحا كان لابد من حضور عدد كبير من الطلاب حتى يتم إكسابهم مهارات الادخار والتى تعد جزءا من الأنشطة التربوية.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى