التعليم: لا زيادة في مكافأة الامتحانات هذا العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26042016

مُساهمة 

. التعليم: لا زيادة في مكافأة الامتحانات هذا العام





أعلن محمد سعد، نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة لم ولن تؤخر صرف المستحقات المالية الخاصة بالمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة.

وقال سعد، خلال حوار لـ"صدى البلد"، إنه بالنسبة لواقعة تأخر الصرف التي شهدتها ادارة الساحل التعليمية العام الماضي ، كان بسبب تقصير الادارة المالية بإدارة الساحل التعليمية وليس من وزارة التربية والتعليم ، حيث أن الادارة تأخرت في تقديم المطالبة الرسمية التي تتمثل في الاستمارة 114 للوزارة لاستلام شيك الصرف.

وأضاف أن الوزارة تعد بعدم تأخر صرف المكافآت والمستحقات المالية الخاصة بالامتحانات هذا العام، حيث سيتم الصرف لكل إدارة فورا بمجرد تقديم المطالبة الرسمية الخاصة بذلك للوزارة.

وأوضح "سعد" أنه لا زيادة في مكافآت الامتحانات هذا العام، وأن المكافآة ستصرف بنفس القدر الذي صرفت به العام الماضي.

أما عن تخوفات المعلمين الذين يتعرضون لتهديدات من أجل السماح بالغش في لجان امتحانات الثانوية العامة هذا العام، فقد أكد "سعد" أنه في هذا الإطار ستعلن الوزارة عن أرقام تليفونات غرفة العمليات المركزية بالوزارة، بحيث إنه في حالة تعرض أي معلم لأي تهديدات أو في حالة ملاحظة أي أعمال غش تتم بالغصب، يقوم فورا بإبلاغ غرفة عمليات الوزارة لتتخذ هي جميع الإجراءات المطلوبة.

وقال "سعد": "ولو حد اشتكى من أي لجنة ثانوية عامة وإحنا قصرنا ابقوا تعالوا حاسبونا".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى