إحالة 36 مدرسا ومدير مدرسة بإدارة بلبيس للتحقيق .. لعدم الانضباط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24042016

مُساهمة 

. إحالة 36 مدرسا ومدير مدرسة بإدارة بلبيس للتحقيق .. لعدم الانضباط





قرر إيهاب الجعفرى، مدير إدارة بلبيس التعليمية فى الشرقية، إحالة 36 مدرسا ومدير مدرسة أخرى للتحقيق، لتقصيرهم فى العمل.

وقال هلال زايد، المستشار الإعلامى للإدارة فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، إنه تقرر إحالة 36 مدرسا من مدرسة حفنا الإعدادية المشتركة للتحقيق، من أصل 68 موظفاً، لتأخر 25 منهم، ولعدم الانضباط والإهمال فى نظافة المدرسة وأثاثها، كما تم إحالة مدير مدرسة حفنا الابتدائية للتحقيق لعدم جاهزية المدرسة ونظافتها استعداداً لامتحانات نهاية العام.

من ناحية أخرى، أشاد مدير الإدارة بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية بذات القرية، نظراً لالتزام العاملين بها بالتعليمات الواردة، وإنهاء الاستعدادات لأعمال امتحانات نهاية العام. جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة لمدارس قرية حنفا التابعة للإدارة للتأكد من جاهزيتها للامتحانات، التى من المقرر أن تبدأ خلال أيام، ورافقه خلالها مجدى مجاهد مدير المتابعة بالإدارة، وأحمد أغا ومحمد معوض عضوا المتابعة العامة، ويحيى عبد الرازق المنسق الإعلامى للإدارة، وتم المرور على مدارس حفنا الإعدادية المشتركة ومدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية بحفنا، ومدرسة للتعليم الأساسى، للوقوف على مدى انضباط المدارس والتزامها بالتعليمات التى تصدر من مكتب المدير العام.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى