بالفيديو: خناقه ناريه بين متحدث التعليم والغيطي الذى وصف المعلمين بـ"الشواذ" ووزير التعليم بـ"الفاشل"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20042016

مُساهمة 

. بالفيديو: خناقه ناريه بين متحدث التعليم والغيطي الذى وصف المعلمين بـ"الشواذ" ووزير التعليم بـ"الفاشل"





نشبت مشادة كلامية بين الإعلامي محمد الغيطي، والمتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بشير حسن، بسبب هجوم "الغيطي" على وزارة التربية والتعليم، في تعليقه على واقعة اغتصاب مدرس لتلميذ في المنصورة.

وقال "حسن" مخاطبًا "الغيطي": "من حقك تحقق في الواقعة، لكن مش من حقك تنتقد هذا الانتقاد اللاذع، برامج التوك شو تعرض واقعا وليس لها علاقة بالخيال أو الدراما".

وقاطعه "الغيطي"، خلال تقديمه برنامج "صح النوم" عبر فضائية "ltc"، أمس الخميس، قائلًا: "بلاش الدخلة دي أنت مش هاتعلمني شغلي، أنا قبل منك في المهنة، وعارف شغلي كويس، ومن أول يوسف والي ولحد أي وزير بيترفع عليا قضايا".

ومن جانبه تدخل متحدث التعليم قائلًا: "مثل هذه الوقائع يتم إيقاف المدرس عن العمل، ويتم التحقيق في الواقعة في المديرية والمدرسة وفي الوزارة، وعلينا أن ننتظر نتيجة التحقيق قبل الهجوم".

وتدخل "الغيطي"، قائلًا: "شوف شغلكم الأول وبعدين اتكلم"، ليرد متحدث التعليم قائلا: "مين طلب المداخلة مش أنا اللي اتصلت بيكم، مش أنا متحدث إعلامي ليه مكلمتنيش من ساعة الواقعة بدل الهجوم ده، لا تكيل الاتهامات وأنت مش متابع التحقيقات، لا تحاول تهييج الرأي العام"، ما دفع "الغيطي" لإغلاق الهاتف في وجه قائلًا: "أنا أرفض أسلوبك".

ـــــــــــــ
وكان الغيطى قد قال خلال تقديمه برنامج صح النوم على فضائية "ltc" أن جميع التقارير الرقابية نبهت رئيس الوزراء لفشل الدكتور الهلالي الشريبني وزير التعليم، كما أنه بدء العمل بالوزارة بتغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مليئة بالأخطاء الإملائية ورغم ذلك تم تعيينه وزير.
وتابع "الغيطي: "الوزير شايف الموضوع عادي، وبيرفضوا الرد على المشكلة، فالاغتصاب والتحرش بالمدارس بقي شئ عادي، ويومياً مليئة بالمدرسين المتحرشين والشواذ".
ووصف المرحلة الحالية من التعليم بـ"الأسوء والأقذر" في تاريخ مصر، مضيفًا "لا تربية ولا تعليم،


وأطالب مباحث الآداب بترك العمل في الشوارع، ووضع جدول عمل داخل المدارس، ولابد من محاكمة الوزير".

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى