ماهى شروط التقدم للترقى بالاكاديمية ؟ وما دور المعلم والمدرسة والاداراة فى تلك الاجراءات ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19042016

مُساهمة 

. ماهى شروط التقدم للترقى بالاكاديمية ؟ وما دور المعلم والمدرسة والاداراة فى تلك الاجراءات ؟؟





السادة المعلمين الزملاء الافاضل ( تحية طيبه وبعد)
هام وعاجل خاص بترقيات 2011
سيتم فتح باب التقدم لتدريبات الترقى للمعلمين الذين يشغلون أحدى وظائف كادر المعلمين حتى 31/7/2011 فى الفترة من 3/5/2016 حتى 30/6/2016 ، والمستهدفين بهذا الترقى كل من تم تثبيتهم بقرار رقم ( 53 ) بتاريخ 14 / 2 / 2011 وقرار رقم ( 74 ) بتاريخ 28 / 2 / 2011 وقرار رقم ( 244 ) بتاريخ 27 / 6 / 2011 والمعلمين الذين تخلفوا من المراحل السابقة.
الى حضراتكم الشروط :
1- أن يكون على رأس العمل .
2- أن يكون شاغلاً لآحدى وظائف الكادر حتى 31/7/2011
3- أن يكون حاصلاً على تقريرين آداء فعلي بمرتبة فوق متوسط على الأقل فى سنتين سابقتين مباشرة على النظر فى الترقية
والى حضراتكم الاجراءات ودور كل من المدرسة والادارة والمعلم
أولا: دور مسئول احصاء المدرسة :
يقتصر دور المدرسة فى قبول ترشيح المعلم المرشح فى حال أن يكون المعلم مستوفيا لشروط شغل الوظيفة المُرقى إليها وايضا فى حال أن تكون بيانات المعلم حديثه وتم مراجعتها فى قسم الملفات والاحصاء بالادارة ، يقوم مسئول الاحصاء بالمدرسة بقبول الترشيح اى يقوم بتسجيل التقدم عن طريق الدخول على موقع الاكاديمية بكود المدرسة ويقوم بتسجيل التقدم للترقى فى وظائف الكادر و تسجيل تقرير الكفاية للعام قبل الماضي وتسجيل تقرير الكفاية للعام الماضي ثم طباعة هذا التقرير ومراجعته فى قسم الملفات بالادارة التعليمية .
ثانيا: دور مسئول احصاء الادارة :
دور مسئول احصاء الادارة فى هذا الصدد هو 1- معرفة المدارس التى بها معلمين مرشحين للترقية وإبلاغ تلك المدراس 2- تحديث بيانات المعلم بعد مراجعة صحيفة احوال المعلم من الملفات وفى حال تطابق الصحيفة الكترونيا مع الملفات تصبح عملية الترقيه خاضعة للترقى الكتروينا من قبل الوزاره بدون اى تدخل يدوى من اى مسئول أخر سواء مسئول احصاء مدرسة او ادارة او مديرية او حتى مسئول احصاء فرع الاكاديمية نفسه لان الامور تجرى تلقائيا الكترونيا
ثالثا: دور المعلم :
1- طباعة صحيفة احوال الكترونية ثم مراجعتها بقسم المفات بالادارة واذا وجد بها اى تعديل يتم تعديلها بقسم الاحصاء بالادارة
2- دخول المعلم على موقع الاكاديمية بكود المعلم و طباعة إخطار التدريب المدون به ميعاد ومكان التدريب
3- يقوم المعلم باستيفاء واستكمال ملف الترقى الخاص به و يحتوى على :
(1) إخلاء التدريب الذى سوف يحصل عليه من الاكاديمية
(2) صحيفة أحوال الكترونية (3) صورة آخر تقريرى آداء (4) تقرير من مدير المدرسة (5) تقرير من الموجه
رابعا: دور مسئول الملفات فى الادارة :
1- يقوم موظف شئون الملفات بالادارة بمراجعه الكشوف التى بها اسماء المعلمين التى تم ترشيحها للترقى والتى سوف يتقدم بها مندوب او مسئول احصاء المدرسة ، كذلك مراجعه صُحف الاحوال لذلك المعلمين
2- يقوم باستلام ملفات الترقى الخاصة بالمعلمين المستهدفين ثم مراجعتها مراجعه دقيقه ثم تسليمها إلى فرع الأكاديميه
نرجوا ان نكون قد قدمنا عرضا مناسبا لتوضيح هذا الامر
معلمين محافظة المنيا


المرفقات
الاجراءات اللازمة لتقدم المعلمين للترقي على وظائف الكادر.pdf (151 Ko) عدد مرات التنزيل 909

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى