التعليم: تعلن عن فتح باب التقدم لعدد من الوظائف بديوان عام الوزارة والمديريات التعليمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17042016

مُساهمة 

. التعليم: تعلن عن فتح باب التقدم لعدد من الوظائف بديوان عام الوزارة والمديريات التعليمية





فُتح باب التقدم لعدد من الوظائف عن طريق الندب، وذلك في ضوء توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د.الهلالي الشربيني بضرورة إعداد قيادات ذات خبرة وكفاءة عالية تتولى إدارة العملية التعليمية بديوان عام الوزارة والمديريات التعليمية.
تشمل الوظائف مدير مديرية تعليمية، ووكيل مديرية تعليمية ، ورئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ومدير عام الإدارة العامة للتعليم الفندقي، ومدير عام الإدارة العامة للتعليم الزراعي، ومدير عام الإدارة العامة لمركز تطوير التعليم الفني، ومدير عام تنمية التعليم الفندقي.
ويشترط أن يكون المتقدمون لهذه الوظائف من المسكنين على وظائف القانون رقم47 لسنة 1987 وحاصلين على "درجة مدير عام" أو من الحاصلين على "وظيفة معلم خبير – معلم كبير" على وظائف قانون كادر المعلم رقم 155 لسنة 2007، على أن يتم تقديم مقترح بالتطوير يتناول المشكلات التي تواجه العملية التعليمية، والحلول المقترحة لحل هذه المشكلات.
وسيتم تلقي طلبات الالتحاق على هذه الوظائف بتسجيل البيانات في الاستمارة الإلكترونية المعدة لذلك من خلال بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم Emis.gov.eg توطئة لإجراء المقابلات المطلوبة معهم واختيار ذوي الكفاءة للاستفادة منهم مع بداية العام الدراسي الجديد 2016/2017.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى