التعليم تهدد المدارس الخاصة التى رفعت المصروفات 50% "مش هنسبكم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06042016

مُساهمة 

. التعليم تهدد المدارس الخاصة التى رفعت المصروفات 50% "مش هنسبكم"






تلقت إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم، ٣٠٠ شكوى جديدة خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب زيادة المصروفات الدراسية بمدرستى رامتان بزهراء المعادي، وهليوبوليس بمساكن شيراتون، بالمخالفة للقانون.
وطالب أولياء الأمور فى الشكاوى المقدمة بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية وإلزام أصحاب المدارس الخاصة بالمصروفات التى أقرتها الوزارة عبر موقعها الرسمي، مؤكدين أن نسب الزيادة فوق القانون تتراوح بين ٢٠٪ و٥٠٪.
وقال طارق طلعت مسئول التعليم الخاص بالوزارة، إن المصروفات يتم الإعلان عنها على موقع الوزارة الرسمى لكى تكون تحت الرقابة الشعبية، وأضاف لـ«البوابة»، أن الوزارة تستقبل يوميا شكاوى من أولياء الأمور خاصة بزيادة رفع المصروفات ويتم التحقيق فيها، مشددا على عدم التهاون مع أصحاب المدارس الخاصة المخالفة، مشيرا إلى أن العقوبة تبدأ بالإنذار وتنتهى بوضع المدرسة تحت الإشراف المالى للوزارة.
وكشف طلعت عن اجتماع مع الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم الأسبوع المقبل لعرض تقارير لجان التعليم الخاص واتخاذ إجراءات حاسمة ضد المخالفين، وحل مشاكل أولياء الأمور وخاصة مشكلة المصروفات بعدما أصبحت أبرز مشاكل ملف التعليم الخاص.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى