ننشر نص شكوى أولياء الأمور الثائرين على المناهج لرئيس الجمهورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05042016

مُساهمة 

. ننشر نص شكوى أولياء الأمور الثائرين على المناهج لرئيس الجمهورية







واتفق أولياء الامور الثائرين على المناهج على إرسال رسالة موحدة موجهة لرئيس الجمهورية عبر الإيميل الرسمي بعد تجاهل وزير التربية والتعليم لمطالبهم، وجاء نص هذه الرسالة التي بدأ البعض في إرسالها للرئاسة كالتالي :

"نحن أمهات وآباء مصر الذين يعانون من ضغط المناهج التعليمية لسنوات وسنوات، انتظرنا دعوة الوزير لمناقشة وحل مشاكلنا، وبالفعل اجتمع بنا الوزير يوم الخميس الموافق 31 مارس لعام 2016، وأصدر قرارات مهمة لصالح ابنائنا فيما يخص سنوات النقل، ثم فوجئنا بعد انتهاء الاجتماع بتغيير كبير في هذه القرارات المتفق عليها، بل وفوجئنا أن وزير التعليم أغفل بعض مراحل سنوات النقل، وايضا رفض ان يقوم بتخفيف جزء من المناهج عن الشهادات العامة "الابتدائية-الاعدادية-الثانوية العامه".. يا ريس وزير التربية والتعليم لم يف بوعوده معنا والتي صرح بها اثناء الاجتماع!".

"نرجو من سيادتكم إغاثتنا نحن امهات وآباء مصر، وإنقاذ ابنائنا من كل هذه المعاناة، والضغط النفسي الواقع عليهم في فترة زمنية قصيره جدا، وهي "اربعون يوما" وهي مدة الفصل الدراسي الثاني كاملا".

"يا سيادة الرئيس نحن نهدف لتطوير المنظومة التعليمية بشكل كامل، فلا تقدم ولا تنمية ولا رخاء بدون تطوير شامل للتعليم فهو قاطرة التنمية".

عاشت مصر
وعاش ابنائها الاوفياء
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

فائق الاحترام
مقدمه لسيادتكم
أمهات وآباء مصر
ثورة امهات مصر على المناهج التعليمية

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى