تسريب فيديو لمدير مدرسة بأطفيح يعاقب الاطفال بالعصا .. والوزارة تبحث صحة الفيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04042016

مُساهمة 

. تسريب فيديو لمدير مدرسة بأطفيح يعاقب الاطفال بالعصا .. والوزارة تبحث صحة الفيديو





رغم وجود قرار وزارى يحمل رقم م 591 لسنة 1998 بشأن منع العنف فى المدارس، وتقوية العلاقات الإنسانية والاجتماعية وتفعيل البعد الاجتماعى بين الطالب والمدرس، ومنع العنف الجسدى للطلاب بجميع أنواعه، حيث إن العنف المعنوى والبدنى يؤدى إلى أثار سلبية من شأنها التأثير على تحصيل الطالب، كما أنه قد تجعله بعيدا عن التحصيل الدراسى، إلا أن بعض المعلمين والمديرين بعيدين كل البعد عن هذه القرارات ويضربون بها عرض الحائط فى ظل غياب المتابعة، خاصة فى المدارس التى تقع فى الريف.
 وفى سياق متصل حصل "خبار التعليم"، على فيديو لمدير مدرسة بإدارة أطفيح التعليمية بمحافظة الجيزة يقوم بضرب التلاميذ باستخدام العصا.
 وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن مدير مدرسة نزلة ترجم للتعليم الأساسى التابعة لإدارة أطفيح قام أثناء اليوم الدراسى خلال الأيام القليلة الماضية بمعاقبة التلاميذ بعد أن تركوا فصولهم بين الحصص وتوجهوا إلى الفناء، موضحا أن المدير جمع التلاميذ وأوقفهم "طابور" وعاقبهم عقابا جماعيا داخل الفناء.
 وأضاف المصدر فى تصريح خاص "خبار التعليم"، أن السبب الوحيد الذى ارتكبه التلاميذ هو مجرد تركهم الفصول فقط بين الحصص.


Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تسريب فيديو لمدير مدرسة بأطفيح يعاقب الاطفال بالعصا .. والوزارة تبحث صحة الفيديو :: تعاليق

مُساهمة في 04/04/16, 08:58 pm  Mr.Riad


بعد نشر فيديو لمدير مدرسة نزلة ترجم للتعليم الأساسى، التابعة لإدارة أطفيح بالجيزة أثناء عقابه الطلاب الضرب، أكد أحمد عبد العزيز، مدير إدارة أطفيح التعليمية، تشكيل لجنة من الشئون القانونية والمتابعة ومدير التعليم الإعدادى للتحقيق فى واقعة قيام مدير يعاقب الطلاب بضربهم بالعصا. وأضاف مدير الإدارة أن اللجنة قررت استبعاد مدير المدرسة ونقله خارج القرية، موضحاً أنه جارى استكمال التحقيق فى الواقعة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى