مستشار الرياضيات: يعلن رسميا عن محذوفات الترم الثاني 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01042016

مُساهمة 

. مستشار الرياضيات: يعلن رسميا عن محذوفات الترم الثاني 2016





أعلن مكتب حسين محمود حسين مستشار مادة الرياضيات بوزارة التربية والتعليم ، في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ، أنه بناء علي توجيهات وزير التربية والتعليم ، فقد صدرت تعليمات لموجهي العموم والموجهين الاوائل والموجهين والمنوط بهم اعداد اسئلة امتحان الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2015 -2016 بأن يلتزموا بما يلي :

إعداد الاسئلة الامتحانية لامتحان الفصل الدراسي الثاني من مقرر الفصل الدراسي الثاني لشهري مارس وابريل فقط ، وألا يتم ادراج اي اسئلة من توزيع المنهج لشهر فبراير ، وشدد البيان على أن يتم تطبيق هذه التوجيهات لجميع سنوات النقل للمرحلتين الابتدائية والاعدادية .

أما بخصوص صفوف الشهادات .. أكد البيان أن الصفين السادس الابتدائي والثالث الاعدادي لن يتم تطبيق أي تغيير في توزيع المنهج او مواصفات الورقة الامتحانية الخاصة بهم ، بل سيتم اعداد الاسئلة لهم علي ما شرح بالترم الثاني بأكمله ، كما أنه لن يوجد أي تغيير في مواصفات الورقة الامتحانية للمرحلة الثانوية .

 
 
 
 
 
 

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى