افضل طريقة لتحويل أي ملف وورد او إكسل إلى Pdf (و العكس) مهما كان حجمه بدون برامج و في وقت قصير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01042016

مُساهمة 

. افضل طريقة لتحويل أي ملف وورد او إكسل إلى Pdf (و العكس) مهما كان حجمه بدون برامج و في وقت قصير





في كثير من الأحيان نكون بحاجة لتحويل ملف ما من صيغة Word إلى Pdf لسبب من الأسباب، الشيء الذي يُلزمنا على تحميل بعض البرامج أو شيء من هذا القبيل، لكن في موضوع اليوم إنسى كل هذا، لأنني سأقدم لك طريقة ستمكنك من تحويل أي ملف مهما كان حجمه بدون برامج و في وقت قصير جدا.

كيفية تحويل الملفات الوورد و الإكسل إلى Pdf (و العكس) بدون برامج و بسهولة تامة !
الطريقة التي سأشاركك إياها تعتمد على موقع "Online2pdf" و هو موقع يقوم أساسا على تحويل ملفات الوورد إلى pdf بأسهل طريقة ممكنة حتى يستطيع الجميع الإستفادة، بل أكثر من ذلك فيمكنك إستعماله لتحويل كل من الملفات بصيغة Word, Excel, PowerPoint... إلى الـPdf و العكس.

أما بخصوص كيفية إستعماله فهي بسيطة جدا كما ذكرت سابقا، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ثم التوجه نحو "Selectionner Les Fichier" أسفل الموقع، و من ثم قم باختيار الملفات المراد تحويلها ثم انقر على زر "Methode" و اختر الخيار الثاني اذا كنت تريد حفظ كل ورقة على حدى بصيغة المختارة.

الان إضغط على "Convertir en" و إختر نوع الصيغة التي تريد التحويل إليها، و في الأخير إضغط على "Convertir" لتبدء عملية التحويل، و بمجرد الإنتهاء سيتم تحميل الملف على جهازك.
لزيارة الموقع: Online2pdf
منقول"المحترف"

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى