الهلالي الشربيني: لن نتهاون مع حالات التعدي على المدارس بالتعاون مع وزارة الداخلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31032016

مُساهمة 

. الهلالي الشربيني: لن نتهاون مع حالات التعدي على المدارس بالتعاون مع وزارة الداخلية





أكد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تخصيص مصروفات لكل مدرسة، ولو ثبت تجاوز أي مدرسة للمصروفات سيتم على الفور وضعها تحت الإشراف المالي والإداري، قائلا: "الكلام ده مفيهوش هزار".

وقال الشربيني، خلال لقائه أولياء أمور حملة "مناهجكم باطلة وتمرد على المناهج" اليوم بديوان الوزارة، إنه بالنسبة لحالات التعدي على المدارس، هذا الأمر وارد، ولن يتم التهاون في أي مشكلة ترد إلى الوزارة، موضحا أنه سيتم على الفور مخاطبة وزير الداخلية للتعامل معها، وكل الخطابات التي تقدمنا بها للداخلية تم الرد عليها خلال أسبوع.

فيما قاطعت إحدى أولياء الأمور الوزير قائلة: "مش حالة اغتصاب حضرتك؟"، فرد الوزير "إحنا بنتعامل مع 62 مليونا، ووارد أن تكون هناك مشكلات".

وعن مشكلة الدمج ومطالبة أولياء الأمور بتخفيف الامتحانات، فأشار وزير التعليم إلى أنه من حق الطالب، وسيتم التعميم على المديريات بتخفيف أسئلة الامتحانات بالنسبة للطلاب الدمج فى المدارس، وهذه تعليمات لا بد من إدراكها.

أما مشكلة عدم وجود كتب حاسب آلى، فأكد وزير التربية والتعليم، أن الوزارة لا تطبع كتب كمبيوتر ولديها مبرر، فطبقا لتوجيه المادة، يتم تعليم المادة للطالب من خلال جهاز كمبيوتر، والمحتوى موجود على الموقع الرسمى للوزارة، وطبقاً لفلسفة المادة لا يتم طباعة المنهج، وهناك سي دي موجودة يستطيع ولي الأمر الحصول عليه، الأمر الذي رفضه أولياء الأمور مؤكدين ضرورة طباعة المنهج.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى