التعليم" تبحث ما تداولتة الانباء عن ان مختطف الطائرة معلم تاريخ باحدى مدارس الظاهر بالقاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29032016

مُساهمة 

. التعليم" تبحث ما تداولتة الانباء عن ان مختطف الطائرة معلم تاريخ باحدى مدارس الظاهر بالقاهرة





كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم عن أن غرفة العمليات الموجودة في وزارة التربية والتعليم، وفي مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تعيش حالة من الطوارئ منذ لحظة تداول أنباء تشير إلى أن خاطف الطائرة المصرية المختطفة بقبرص، هو معلم تاريخ بإدارة الظاهر التعليمية.

وقال المصدر: "مبدئيا لا توجد إدارة تعليمية اسمها إدارة الظاهر التعليمية، ورغم ذلك، كثفت غرف العمليات جهودها للبحث في قواعد بيانات المعلمين العاملين في مدارس منطقة الظاهر".

وأضاف أنه حتى هذه اللحظة، لم يستدل على أي معلم يحمل اسم سيف الدين مصطفى.
جدير بالذكر أن بعض المواقع الإخبارية نشرت منذ قليل أنباءً تؤكد أن خاطف الطائرة المصرية بقبرص، هو معلم تاريخ باحدى مدارس منطقة الظاهر بالقاهرة.


صورة مختطف الطائرة

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

التعليم" تبحث ما تداولتة الانباء عن ان مختطف الطائرة معلم تاريخ باحدى مدارس الظاهر بالقاهرة :: تعاليق

مُساهمة في 29/03/16, 03:08 pm  Mr Hassan


ننفرد بنشر السجل الإجرامى لخاطف الطائرة ، اسمه بالكامل سيف الدين مصطفى محمد إمام ، من مواليد 23 يونيو 1957 ومقيم بمساكن شرق حلوان بلوك 14 مدخل 1 .
 المختطف ، مسجل خطر جنائى فى 16 قضية متنوعة منها تزوير وسرقات مساكن وانتحال صفة ومخدرات وإصدار شيكات بدون رصيد وآخر القضايا التى كان متهما فيها تحمل رقم 25616 لسنة 2007 جنح مصر القديمة. وكان قد سبق فصله عندما كان طالبا من كلية الحقوق جامعة بيروت بالإسكندرية ،وأسس شركة وهمية ليخفى خلفها كل جرائمه ، تحمل اسم "سيف الدين لتوريدات السلع الغذائية".
 كما سبق اعتقاله جنائيا 3 مرات وصدر حكم بحبسه عام 2010 ، إلا أنه هرب فى أحداث 25 يناير 2011 ثم سلم نفسه عام 2014 وقضى فترة العقوبة وتم الافراج عنه عام 2015 .
 وكان سيف الدين مصطفى قد اختطف طائرة مصر للطيران من مطار برج العرب بعد فقدان الاتصال بها وتوجه بها إلى قبرص حيث هبطت الطائرة فى مطار لارناكا، مهددا طاقم الطائرة بحزام ناسف كان يرتديه أسفل ملابسه لإجبارهم على تغيير مسار الطائرة.
 والطائرة تحمل رقم رحلة 181 طيران داخلى، وتقل على متنها 55 راكبا، وتم فقدان الاتصال بها بعد فترة وجيزة من إقلاعها فى طريقها لمطار القاهرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى