عمرو الكحكى: المعلمون خسروا قدسية مهنتهم بسبب الدروس الخصوصية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25032016

مُساهمة 

. عمرو الكحكى: المعلمون خسروا قدسية مهنتهم بسبب الدروس الخصوصية





قال الإعلامى عمرو الكحكى، إن هناك مدرسون كثيرون خسروا قدسية مهنتهم، بسبب الدروس الخصوصية، لكن يقابلهم آخرون قليلون، قاوموا وما زالوا يقاومون ذلك الشيء، لأنهم مثال محترم، للمدرس الذى يقال له "قم للمعلم وفه التبجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولا".

وأضاف "الكحكى" خلال برنامجه "مننا وعلينا"، الذى يذاع على فضائية "النهار اليوم"، أن المدارس الخاصة والدولية واللغات، كانت فى الماضى إشارات للفشل ومن يدخلها يُعرف بأنه كذلك، أما الآن "بيتحرق دمنا علشان نعلم ولادنا التعليم اللى اتعلمناه زمان.. واللى كان ماسك نفسه، مش زى دلوقتى".

وطالب الإعلامى عمرو الكحكى، بضرورة أن يكون التعليم هو الأساس فى مصر، مضيفاً: "لا نرى أو نسمع عن أى شيء لإنقاذ التعليم فى مصر، باستثناء خطط الرئيس عبد الفتاح السيسى للنهوض بالعملية التعليمية، خاصة بعد رحلته الأخيرة لليابان، والموضوع محتاج إنقاذ وإعادة انتاج من الصفر".

وأوضح عمرو الكحكى، أن هناك الكثيرون فقدوا ثقتهم فى التعليم الحكومى، لذلك يهربوا للتعليم الخاص بأنواعه، مستنكرا قرار فرض الضرائب على التعليم الخاص، وأضاف ساخرًا: "بعدها تطلع الوزارة تقول لا مفيش فرض ضرايب على التعليم، وإحنا كنا بنهرج معاكم"، وتابع: "بدل ما نطور التعليم الخاص علشان أولادنا، رايحين ندمروا زى التعليم الحكومى".

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى