حركة النقل الخارجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25032016

مُساهمة 

. حركة النقل الخارجي






حددت الإدارة العامة لشؤون المعلمين الخطوات التي يتخذها الراغبون بدخول حركة النقل الخارجي بعد الانتهاء من جميع الاستعدادات، واعتماد التعميم لهذا الشأن، مبينة أنه سيتم إطلاق الخدمة في وقتها المحدد يوم غد الأحد.



‏وأبانت الإدارة أن الدخول على النظام يتم من قبل المعلم من خلال اسم المستخدم، وهو السجل المدني، مبينة أن كلمة المرور يمكن طلبها آلياً، وسوف تصل رسالة بها على الجوال المعتمد في النظام.



‏وأشارت إلى أنه إذا كان رقم الجوال غير مسجل في النظام، أو تم تغييره، فعلى المعلم تعبئة نموذج (إضافة- تعديل) رقم الجوال، وإرساله على الإيميل المدون في النموذج.



‏وعلى كافة الراغبين في الدخول لحركة النقل الخارجي مراجعة البيانات الأساسية بدقة وعند وجود بيانات خاطئة، أو حقول فارغة يجب تصحيحها واستكمالها إلكترونياً، مع إرفاق المستندات المطلوبة.



‏وأشارت إلى أنه على راغبي النقل العودة إلى الصفحة الرئيسة، واختيار حركة النقل الخارجي، وتثبيت الرغبة الأولى من خلال استرجاع رغبات العام الماضي، حيث ستظهر ثلاثة خيارات لاختيار الرغبة الأولى، ويجب التنبه للخيار الثالث سوف تفقد معه سنة التقديم حتى لو تم اختيار الرغبة الأولى للعام الماضي.



وبينت أن ‏الخطوة التي تليها هي اختيار الرغبات ما بعد الأولى حتى عشرين رغبة، ويمكن الاكتفاء برغبة واحدة أو أكثر، مع إمكانية الحذف والإضافة، لافتة إلى أن هذه الخطوة تليها حزم البيانات، حيث لن يتم الدخول في الحركة إلا بعد استكمال جميع إجراءات التوثيق وتثبيت الرغبات الواردة فيها، حيث سيطلب النظام تسجيل بريد إلكتروني معتمد بعد حفظه، وسيرسل للراغب في دخول حركة النقل رسالة يوجد فيها كود تفعيل، يتم تسجيله ليتم التحقق من صحته.



‏واستطردت بأن الخطوة الأخيرة هي إرسال رمز تأكيد على الجوال المسجل في النظام ويتم إدخاله لتثبيت الرغبات وبهذه الخطوة تنتهي كافة الخطوات.



يشار إلى أن فتح النظام لتحديث البيانات وفتح الرغبات يبدأ يوم غد الأحد، وسيتم إغلاق النظام في يوم ٢٢/ ٦/ ١٤٣٧هـ، على أن يتم إعلان حركة النقل الخارجي مع نهاية العام الدراسي.


بنت حبوبه

الموقع : http://www.alhnan.com/vb/

http://www.alhnan.com/vb/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

حركة النقل الخارجي :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى