مفاجأة كارثية: الدولار يصل لـ 10 جنية اليوم "25 مارس 2016" فى السوق السودا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25032016

مُساهمة 

. مفاجأة كارثية: الدولار يصل لـ 10 جنية اليوم "25 مارس 2016" فى السوق السودا





أكدت اليوم الجمعة الموافق 25 مارس 2016 مصادر بالسوق السوداء، أن سعر الدولار يواصل ارتفاعه  ليصل قرابة لـ” 10 جنيهات”، كما أشار بعض الخبراء في الاقتصاد أن الدولار سوف يستمر في الصعود حتى يكسر حاجز لــ”14 جنيهات”.

و على الرغم من تحديد سعر الدولار في البنوك وشركات الصرافة، إلا أن بعض شركات الصرافة تبعث بأفرادها لخارج الشركة في غياب المسؤولين لتغير العملة الصعبة من المواطنين، بأسعار مختلفة عما تم تحديده من قبل الدولة.

كما أصدر البنك المركزي مجموعة من القرارت، وذلك للحفاظ على عدم هبوط الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي،  وتابع العديد من المصريين سعر الدولار في البنوك وشركات الصرافة المصرية، بسبب أن ارتفاع سعر الدولار يؤدي الى ارتفاع في بعض المواد، مثل المواد الغذائية، و مواد البناء مثل الأسمنت، والحديد وغيرها.

وأكدت المصادر أن سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 25 مارس يواصل ارتفاعه ليستقر عند لـ ” 9.95″، وقامت الحكومة المصرية بتحديد سعر الدولار في البنوك، وشركات الصرافة 8.8575 جنيه للشراء،8.8794 للبيع، وأكد المصدر أن شركات الصرافة تتلاعب بأسعار الدولار في مصر في الوقت الراهن.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى