ترتيبات التعليم لامتحانات الثانوية العامة 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18032016

مُساهمة 

. ترتيبات التعليم لامتحانات الثانوية العامة 2016





تستمر وزارة التربية والتعليم فى استكمال استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة، وقال محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه سيتم اعتماد قرار رؤساء لجان النظام والمراقبة فى موعد أقصاه الأسبوع المقبل.
 وأضاف سعد، أن التحريات الأمنية على أعضاء الكنترولات أوشكت على الانتهاء، موضحا عقب ورود جميع الأسماء سيتم عقد لقاء مع الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة لمنحهم التعليمات الخاصة بالعمل داخل لجان النظام والمراقبة كنترولات الثانوية العامة.
 نائب رئيس الامتحانات، أشار إلى أن آخر موعد لتسجيل استمارة الـ"1 سرى" للمرشحين للعمل كمراقبين وملاحظين ومعاونين ومقدرى درجات المواد لهذا العام أواخر مارس الجارى، مشيرًا إلى أن نسبة من سجلوا طبقا لآخر إحصائية وصل إلى 95% من إجمالى الأعداد المطلوبة. وأوضح نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن الوزارة تنتهى اليوم الخميس من تسجيل الاستمارات الالكترونية لطلاب الثانوية العامة على أن يستمر الطلاب فى تسجيل الاستمارات الورقية، مؤكدا سيتم البدء فى تجميع الاستمارات منتصف ابريل المقبل.
وقال الدكتور أحمد الجيوشى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن الجهات الأمنية انتهت من تحرياتها عن أعضاء اللجان الفنية لواضعى امتحانات الدبلومات الفنية، موضحا أن الجهات المختصة أبدت تحفظها على 25 اسم ضمن الأسماء التى تم إرسالها، لافتا إلى أنه لم يتم إبداء أية أسباب فى هذا الشأن، موضحا سيتم توزيع المواد التى كان من المفترض أن يضعوا أسئلتها على باقى أعضاء اللجنة.
 وأوضح نائب وزير التربية والتعليم أنه سيتم البدء فى وضع الأسئلة من قبل أعضاء اللجنة الأسبوع المقبل، موضحا أن الامتحانات تبدأ كما هو معلن عنها 21 من مايو المقبل ويستغرق وضع الأسئلة وقتا كبيرا نظرا لكثرة عدد المواد التى يختبر فيها الطلاب.

الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامة 2016
http://www.modars1.com/t50510-topic

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى