التعليم تقدم الاعتذار للمدرس المضروب بالخرطوم ... ووكيل التعليم يقبل رأسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17032016

مُساهمة 

. التعليم تقدم الاعتذار للمدرس المضروب بالخرطوم ... ووكيل التعليم يقبل رأسة





قام الدكتور غازى البنوانى وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد بتقديم الاعتذار للمدرس المعتدى عليه بخرطوم من أحد الطلاب بمدرسة الثانوية الصناعية بالخارجة، حيث توجه وكيل الوزارة إلى المدرسة، والتقى بالمدرس وتقدم إليه بالاعتذار مقبلا رأسه، ومؤكدا على أن كرامة المعلم لا يمكن التقليل منها، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات التى تصون كرامة المعلم وتحفظ حقوق الطالب من أجل استكمال المسيرة التعليمية بنجاح.

 وحضر اللقاء عدد من القيادات التنفيذية ومدير المدرسة، حيث قام اللواء محمود عشماوى بالاتصال هاتفيا بالمدرس وتقديم الاعتذار له عما تعرض له من إهانة، و أعلن فى الإذاعة المحلية أنه لا يقبل أبدا المساس بكرامة المعلم أو التعدى عليه بهذه الطريق المهينة، وسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة من أجل حماية المعلمين وعدم التعدى عليهم، و اتخاذ الإجراءات العقابية الشديدة لتحقيق الانضباط داخل مدارس المحافظة.

 وقال أكرم حمد الله مدير إدارة المدرسة أن الطالب تم فصله نهائيا وتحرر محضر ضده بقسم الشرطة وأحيل إلى النيابة العامة التى أمرت بضبطه و إحضاره، على خلفية اعتدائه على المدرس بالخرطوم، وتسبب فى إلحاق الضرر البدنى والنفسى به، مؤكدا على أن هذه الواقعة هى الثالثة للطالب مما تسبب فى فصله نهائيا.

 وأضاف حمد الله أنه قام بتركيب كاميرات مراقبة على مستوى المدرسة بالكامل، لضبط الطلاب ومنع اعتدائهم على بعضهم البعض وعلى المدرسين، وهو الإجراء الذى اضطرت إليه إدارة المدرسة للحد من تلك الظاهرة.
 


Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى