حسام بدراوى: لم ارشح و "مش عايز" اكون وزيرا للتربية والتعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16032016

مُساهمة 

. حسام بدراوى: لم ارشح و "مش عايز" اكون وزيرا للتربية والتعليم






ترددت أنباء داخل أروقة ديوان عام وزارة التربية والتعليم عن ترشيح الدكتور حسام بدراوي، رئيس لجنة التعليم بمجلس الشعب سابقا، خلفا للدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم الحالي.

يذكر أن الدكتور حسام بدراوي "طبيب" له إسهامات كبيرة في مجال التعليم، وله أكثر من مؤلف في مجال التعليم على رأسها كتابه "التعليم الفرصة للإنقاذ"، الذي نشره في أعقاب ثورة ٢٥ يناير، ويبدأ الكتاب بفصل عام عن النهضة والأمل في الإصلاح، وضع فيه اثنتي عشرة دعامة يراها لازمة لحدوث النهضة في مصر، يتخللها جميعها، ويكّون وجدانها، الثقافة والتعليم.

وقد صرح الدكتور حسام بدراوى الأمين العام للحزب الوطنى المنحل، والمرشح لمنصب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الأخبار المتدوالة عن ترشحه لمنصب وزير التعليم غير صحيحة وأن لم يتم عرض المنصب عليه من الأساس قائلا:" قد أتفجئت بأن كثيرا من الاشخاص أرسلت لى رسائل تؤيد ترشيحى للمنصب ولكن لم يتم ترشيحى من الاساس".

وأضاف بدراوى:" أنا أصلا لو أتعرض عليا المنصب مش هوافق وعلشان اى حد ينجح فى مصر لازم يكون عنده مؤهلات ومعايير معينة ".
وعن التعليم المصري قال بدرواي أن تطوير التعليم المصري ليس مستحيل وأن الامل موجود فى طلاب المدارس والمعلمين فهم لديهم القدرة الكاملة على التطوير والتدريب.


Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى