كارثة: طالب يلقن مدرس علقة بخرطوم مطاطى ولم يتركه حتى بعد أن بكى وسط الطلاب !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16032016

مُساهمة 

. كارثة: طالب يلقن مدرس علقة بخرطوم مطاطى ولم يتركه حتى بعد أن بكى وسط الطلاب !!!





استمرارا للمسلسل الهزلى الذى تتقن النقابة والوزارة معا إخراجه على أكمل وجه ، ويلعب دور البطولة فيه الطالب والمعلم معا ـ قام أحد الطلاب بالمدرسة الثانوية الصناعية بالوادى الجديد بتلقين أحد المعلمين علقة جعلت المعلم ينهار باكيا وسط الطلاب ويسرع إلى مكتب المدير طالبا إنصافه من بين أيدى الطلاب الذين قيدوه ليعطوا الفرصة لزميلهم أن يضربه ويكسر نظارته الزجاجية !!
وبعد أن تم توقيع الكشف الطبى على المعلم تبين أنه يحتاج أكثر من 21 يوما للعلاج مما يعد جناية تستوجب العفوبة وإحالة هذا الطالب إلى النيابة العامة
جدير بالذكر أن هذا العمل ليس المرة الأولى لهذا الطالب وأنه تم مثل ذلك أكثر من ثلاث مرات !!!،، وتم ضبط أفلام إباحية بحوزة ذلك الطالب
تفاصيل الخبر
الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلنت مدرسة الخارجة الثانوية الصناعية بالوادي الجديد اليوم الثلاثاء عن فصل طالب فصلا نهائيا بعد تعديه علي مدرس بالخرطوم في "علقة موت " تسبب في إصابة المعلم بإصابات بالغة في وجهه.

تبدأ الواقعة بتعدي الطالب " علاء . م . أ . س " 19 سنة بالصف الثاني الثانوي بمدرسة الخارجة الثانوية الصناعية قسم التبريد والتكييف علي مدرس لغة عربية بالمدرسة يدعي "س . ن " أثناء نوبة إشرافه علي المدرسة وجمع الطلبة للانتظام والدخول للفصول الدراسية بعد انتهاء فترة الراحة بالمدرسة.

ونشبت مشادة كلامية بين المدرس والطالب تطورت إلي قيام الطالب بسحب خرطوم مطاطي وضرب المدرس وقيام زملاء الطالب بتقييد المدرس بحجة أنهم يحاولون فض الاشتباك بين المدرس والطالب إلا أن الحقيقة أنهم يقومون بتثبيته لتمكين زميلهم باستكمال علقة الموت علي المدرس بالخرطوم وبعدها هشم الطالب نظارة المدرس وسرقتها من المدرس وبعدها توجه المدرس الي مدير المدرسة في حالة بكاء شديدة مطالبة بحقه الأدبي والمعنوي.

أكد أكرم حمد الله مدير إدارة مدرسة الخارجة الثانوية الصناعية بالوادي الجديد في تصريح خاص لـ" مصراوي " انه قام بتهدئة المدرس بسبب نوبة البكاء والانهيار النفسي التي اجتاحته عقب تعدي الطالب عليه وتم توقيع الكشف الطبي علي المدرس بمعرفة مستشفي الخارجة العام والتي قررت وجود إصابات وكدمات وخدوش بوجه المدرس وتحتاج إلي أكثر من 21 يوم فترة علاج مما يعني عقوبة الطالب بشكل جنائي بعد تحرير محضر بالواقعة ،وإحالته للنيابة العامة.

أضاف أكرم ،انه تم فصل الطالب فصلا نهائيا تطبيقا للائحة الوزارة الجديدة وتعليمات وزير التعليم الحالي وإعطاء المدرس خطابا موجهه لقسم شرطة الخارجة يفيد تكرار مثل هذه الوقائع من الطالب تجاوزت 3 مرات كما تم ضبط أفلام إباحية علي هاتف الطالب داخل المدرسة ،وإخطار أسرته بالواقعة.


عدل سابقا من قبل Mr Hassan في 16/03/16, 10:44 pm عدل 1 مرات

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كارثة: طالب يلقن مدرس علقة بخرطوم مطاطى ولم يتركه حتى بعد أن بكى وسط الطلاب !!! :: تعاليق

مُساهمة في 16/03/16, 06:28 pm  محمد التهامى

عليه العوض ومنه العوض ربنا ينتقم من نقابة المعلمين ومن وزارة التربية والتعليم وزيرا ووكلاء وزارة ومديرى ادارات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى