معلمون يوقعون على إقرارات للتبرع بجزء من مرتباتهم لدعم التعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14032016

مُساهمة 

. معلمون يوقعون على إقرارات للتبرع بجزء من مرتباتهم لدعم التعليم






صرح مصطفى خليل، مدير عام إدارة سنورس التعليمية بالفيوم اليوم، بأن الإدارة تنفذ حملة لدعم التعليم بالمشاركة المجتمعية، حيث قام 65 معلما بالإدارة بتوقيع إقرارات للتبرع بجزء من مرتباتهم بقيمة تصل إلى 250 ألف جنيه.

وقال خليل - فى تصريح صحفى - إن المبادرة تأتى تأكيدا من أبناء التربية والتعليم بسنورس على تحمل مسئوليتهم تجاه وطنهم ورغبتهم في تخفيف الأعباء عن البلد خاصة في هذا التوقيت العصيب، مشيراً إلى أنها المبادرة الأولى من هذا النوع على مستوى الجمهورية وجاءت بناء على رغبة عدد كبير من أولياء الأمور بسنورس وتلاميذ المدارس ومجلس الأمناء بالإدارة ونقابة المعلمين ونواب البرلمان.

وأضاف أن الإدارة تقدمت بطلب رسمي للمهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس للحصول على الموافقات المطلوبة لبدء انطلاق مبادرة.. موضحا أن المبادرة تهدف إلى جمع مبلغ مليون جنيه سنويا بهدف رفع العبء عن كاهل الدولة ودعم كافة الأنشطة بالإدارة وتقديم مساعدات مادية للطلاب والعاملين بالإدارة وتقديم إعانات لغير القادرين ودعم الحالات الحرجة والعمل على تقديم أوجه الرعاية في كافة المجالات وتوفير ما تعجز عنه موازنة الدولة أو المحافظة بعيدا عن الروتين.

وأكد خليل، على تشكيل مجلس للإشراف على جمع التبرعات وأوجه صرفها، لافتا إلى أن هناك حوالي 20 طالبة من طالبات إدارة سنورس التعليمية بمدرسة بنات نقاليفة تبرعن من حصيلة مدخرات مصاريفهن الشخصية وبدعم من أولياء أمورهن بقيمة 20 ألف جنيه لمركز الأورام المتعثر بالفيوم.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى