بثينة كشك: بدء المقابلات الشخصية لمسابقة وكلاء الإدارات لمدة 3 ايام وبكل شفافية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14032016

مُساهمة 

. بثينة كشك: بدء المقابلات الشخصية لمسابقة وكلاء الإدارات لمدة 3 ايام وبكل شفافية





أكدت الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم اليوم البدء في المقابلات الشخصية، للمتقدمين لمسابقة وكيل إدارة تعليمية بالجيزة، مشيرةً إلى أن المقابلات ستستمر لمدة 3 أيام لتنتهي يوم الأربعاء القادم.

وأوضحت "كشك" أنه تقدم لهذه المسابقة 145 مرشحا، مطلوب أن يتم اختيار 10 فقط منهم ليكونوا وكلاء لإدارات تعليمية معينة في الجيزة.

وقالت "كشك": هذه المسابقة تتم بشفافية مطلقة ومعايير محددة، كل معيار له درجة، لضمان عدم تدخل أي أهواء شخصية للجنة التقييم مهما كان أشخاص المتقدمين للمسابقة".

وعن معايير الاختيار كشفت "كشك" أنه على سبيل المثال، فإن الحصول على شهادة الـicdl عليه 10 درجات، والحصول على شهادة التويفل TOEFL لإجادة اللغة الأجنبية عليه 10 درجات، والحصول على دورات في القيادة كل دورة عليها 5 درجات
على أن يكون مجموع الدورات التدريبية الخاصة بالقيادة من 20 درجة، إلى جانب أن قيام المتقدم بكتابة رؤيته في تطوير الإدارة التعليمية عليه 25 درجة.

وأوضحت "كشك" أن لجنة المقابلات الشخصية تتكون من: مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ووكيل المديرية، ومدير الشئون المالية والإدارية بالمديرية، ومدير الشئون القانونية بالمديرية، ومدير عام التعليم العام بالمديرية، ومدير عام التعليم الفني بالمديرية، ومدير عام الشئون التنفيذية.

وبعد الانتهاء من مسابقة وكلاء الإدارات التعليمية، سيتم البدء في مسابقة اختيار مديري الإدارات التعليمية بالجيزة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى