وزارة التعليم توجة ضربة موجعة لـ 75 ألف معلم على مستوى الجمهورية ... ننشر التفاصيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11032016

مُساهمة 

. وزارة التعليم توجة ضربة موجعة لـ 75 ألف معلم على مستوى الجمهورية ... ننشر التفاصيل





هناك ما يقرب من 75 ألف معلم مساعد على مستوى الجمهورية تتحطم آمالهم و أحلامهم للمرة الألف على صخرة وزارة التربية و التعليم و الأكاديمية.

المرة الأولى : حينما تم التعاقد معهم بالثمن البخس مستغلون طاقاتهم و جهودهم بحفنة من الجنيهات لا تسمن ولا تغني من جوع و مع موافقة هؤلاء المتعاقدين بتلك الأجور الرخيصة تأتي الضربة الموجعة الثانية بسنوات طوال عجاف قد تصل إلى ثمان سنوات و عشر سنوات بانتظار اي خطوة للتثبيت يعمل بها المتعاقدون بهذه الأجور المتدنية التي لا تكفي لأي شيء.

الضربة الثالثة حينما تساووا بمن يسمون دفعة ال 30 ألف معلم حتى في فكرة التنقل بين مكان و آخر و ذلك من أجل اعادة التوزيع أيضا من أجل المثبتون بمسابقة 30 ألف معلم.

الضربة الرابعة : حينما تؤجل تدريبات ال 75 ألف معلم مساعد من أجل تدريب المثبتون بمسابقة ال 30 ألف و كأن فكرة الأقدمية عند وزارة التربية و التعليم ليس لها أي اعتبار!!

الضربة الخامسة : حينما دفع المعلمون المساعدون ثمن تدريبات المعلم المساعد و هو التطبيقات اللتربوية 280 جنيها من جيوبهم الخاصة في خطوة كان يأملون من خلالها التعجيل بالتعيين و تعويض سنوات الشباب التي ضاعت بحثا عن أمل .

و بعد كل هذا تأتي الأكاديمية المهنية للمعلمين لتصفع ال 75 ألف معلم دفعة ابريل 2014 الصفعة الكبرى حينما حرمت هؤلاء المعلمين من فرصة تقديم أوراق اعتمادهم للأكاديمية رغم استيفائهم لجميع الشروط و انقضاء المدة البينية القانونية المقررة في عقودهم.

ليبين المنشور أن الفئة التي تستحق دخول الأكاديمية حتى 31/3 بفارق يوم واحد عن دفعة ابريل فإلى متى يظل الظلم البين على تلك الدفعة قائما و تظل طلقات الموت تصوب نحوهم دون هوادة ولا رحمة؟؟

فإذا كانت دفعة ابريل قد تحملت ما لا يتحمله معلم من فترة السنوات التي تقاضوا فيها خمسون جنيها و مئة جنيه بالتقريب و الصبر على ظروف البلد بكل بسالة و احترام.. و العمل بجد و اجتهاد طوال تلك السنين و تحمل كلمات { انتم بالقلم الرصاص و غيرها } .

ألا يستحقون أن تمتد الفترة إلى 1/4/2016 ألا يستحقون نظرة عطف لنيل حقوقهم بعد كل ما عانوه لسنوات طوال  نداء إلى كل من له ضمير حي نداء إلى كل من يريد تطبيق دولة العدل  إلى وزارتنا المحترمة إلى رئيس الأكاديمية المهنية  إما الرحمة بمد الفترة ليوم واحد أو الرحمة بطلقة الرصاص الأخيرة

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى