للمرة الرابعة .... وزير التعليم: "محدش هايقرب لمكافأة المعلمين"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10032016

مُساهمة 

. للمرة الرابعة .... وزير التعليم: "محدش هايقرب لمكافأة المعلمين"




رد الكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على ما تردد بشأن إلغاء مكافأة الامتحانات خلال افتتاح المرحلة الأولى من مبادرة المعلمين أولا، قائلا: كلام عبيط لا يستحق الرد عليه.
وأضاف وزير التربية والتعليم، أن المعلم هو العمود الفقرى للعملية التعليمة ومحدش هيقرب من مكافأة الامتحانات، موضحا أن أحد المواقع قامت بنشر الخبر، وكان نص الخبر أن الوزير التقى بمدير المديريات، وأكد لهم خلال اللقاء على أنه لا تراجع عن إلغاء مكافأة الامتحانات، وأنه تم إرسال القرار إلى وزارة المالية لبدء خصم، حيث إنه منحه من الوزير وليس حقا للمعلم.
وأوضح وزير التربية والتعليم أنه تم دحر الفتنة بإرسال الخبر إلى المواقع لإنهاء ونفى ما قيل بشأن إلغاء المكافاة مخاطبا المعلمين والقيادات هناك فتنة أخرى ظهرت على إحدى المواقع بتأليف جدول لامتحانات الثانوية العامة.
وفى سياق آخر، أكد الوزير أن تطوير منظومة التعليم يتم فى 11 محورا سواء تدريب المعلمين أو المناهج وأيضا التعليم الفنى، قائلا: لو طورنا جانب وتركنا الآخر فلن يحدث تطوير.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى