"الارصاد" تحذر: تقلبات شديدة ومفاجئة فى طقس الاربعاء و الخميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07032016

مُساهمة 

. "الارصاد" تحذر: تقلبات شديدة ومفاجئة فى طقس الاربعاء و الخميس





قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الارصاد الجوية، إن هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة سيبدأ غداً الاثنين، وسيستمر حتى الأربعاء القادم، لتصل الحرارة إلى أعلى معدلاتها يوم الأربعاء القادم إلى 34 درجة مئوية.

وأضاف عبد العال ان يوم الخميس القادم سيشهد انخفاضاً ملحوظ في درجات الحرارة، حيث أن الانخفاض سيتراوح ما بين 12 و 13 درجة مئوية، ليسود طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسط شمالا.

وحذر رئيس هيئة الارصاد، من الشبورة المائية الصباحية، على السواحل الشمالية والوجه البحري، والقاهرة، ومدن القناة، كما أن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيهما ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية عليهما شمالية غربية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى