هام لمن يريد الحج ... ننشر كل ما يخص قرعة الحج 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06032016

مُساهمة 

. هام لمن يريد الحج ... ننشر كل ما يخص قرعة الحج 2016





ننشر لكم موعد التسجيل في قرعة الحج لهذا العام عام 2016 لزيارة الديار المقدسة في السعودية، وأعلنت وزارة الداخلية في البلاد عن موعد فتح باب التسجيل لقرعة الحج هذا العام وأعلنت أن بدء قبول الطلبات هو يوم الأحد الموافق 7 مارس حتي تاريخ 30أبريل، وأعلنت وزارة الداخلية عن الشروط والأوراق المطلوبة للتسجيل في قرعة الحج لهذا العام .

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية أن الشروط لهذا الموسم وهي كالتالي أن يكون يحمل الجنسية المصرية وان لا يقل عمر المتقدم للحج عن 25 عام ماعدا الفائزين بالحج لهذا الموسم، وأعلنت وزارة الداخلية انه يجب أن يكون محرم لكل سيدة تسجيل ويقل عمرها عن 45 عام .

وأعلنت وزارة الداخلية أن من يتمكن بالفوز بقرعة الحج لهذا العام يجب عليه أن يحصل على التطعيم الخاص بالحجاج لمنع انتقال الأمراض المعدية والإصابة بها في المملكة العربية السعودية، وهنأت وزارة الداخلية على موقعها الإلكتروني الرسمي التابع له على الشبكة العنكبوتية جميع المصريين بمناسبة أقتراب موسم الحج لهذا العام وأعلنت وزارة الداخلية أن جميع الراغبين في التسجيل للقرعة التسجيل في أقرب مركز شرطة بالقرب من منطقته ومديريات الأمن جميعها في جميع محافظات الجمهورية .
طريقة التقديم للحج :

   الرقم القومي للشخص المتقدم
   صورة جواز سفر المتقدم لطلب الحج

شروط التسجيل في قرعة الحج لهذا العام كما نشره الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الداخلية في الجمهورية .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى