عاجل: المصرية للاتصلات تعلن عن النظام الجديد لفواتير التليفون الارضي وكيفية السداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05032016

مُساهمة 

. عاجل: المصرية للاتصلات تعلن عن النظام الجديد لفواتير التليفون الارضي وكيفية السداد





أعلنت الشركة المصرية للأتصالات المواعيد الجديدة لدفع فواتير التليفون الأرضي وذلك حتى لا تقوم الشركة برفع الخدمة مؤقتاً عن عملائها، حيث أشار الشركة أن فواتير التليفون الأرضي الجديدة تم تصنيفها إلى نوعين وهما :- فواتير شهرية تدفع كل شهر، فواتير ربع سنوية .

وناشدت الشركة العملاء بسداد فاتورة التليفون وفقاً للمواعيد الجديدة التي أعلنت عنها الشركة وحتى لا يتمق قطع خدمة الخط الأرضي وتحويله إلى إستقبال فقط.

وأشارت الشركة بأنه يتم حالياً رفع خدمة الخط الأرضي عن الفواتير ربع السنوية وذلك بعد إنتهاء مدة السماح وقدرها 30 يوم حيث يتم في خلال الثلاثين يومياً تحويل الخدمة الأرضية إلى استقبال فقط، ثم يتم رفع الخدمة في حالة عدم استجابة العميل بسداد قيمة الفاتورة.

أما بالنسبة للفاتورة الشهرية فقررت الشركة تقديم فترة سماح مدتها 20 يوم يكون فيها الخدمة للأستقبال فقط ثم يتم بعدها مباشرة قطع الخدمة في حالة عدم قيام العميل بسداد الفاتورة.

وأكدت الشركة على أنه في حالة قيام العميل بدفع الفواتير المتأخرة وعدم رجوع الخدمة بصورة منتظمة يقوم العميل بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وتسجيل البيانات ثم يتم بعدها عودة خدمة الخط الأرضي خلال 48 ساعة وذلك بالضغط هنا

وفي النهاية تؤكد الشركة المصرية للأتصالات أنه حريصة على أن تقدم كافة خدماتها للعملاء بأرخص أسعار وبأجود خدمة وأنها تبذل قصارى جهدها من أجل أرضاء كافة العملاء على أرض مصر.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى