التعليم.. تكشف عن حقيقة جدول الثانوية العامة 2016 المتداول على الفيس بوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04032016

مُساهمة 

. التعليم.. تكشف عن حقيقة جدول الثانوية العامة 2016 المتداول على الفيس بوك





أكد مصدر مسؤول بديوان عام وزارة التربية والتعليم والفنى، أن جدول امتحانات الثانوية العامة الذى يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك وتويتر)، ليس له أى أساس من الصحة.

وأشار المصدر الى أن الوزارة لم يصدر عنها أى جدول حتى الآن، ومن المقرر ظهور الجدول فى الأسبوع الأول من شهر ابريل القادم بعد موافقة اتحاد طلاب مدارس مصر عليه.


Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

التعليم.. تكشف عن حقيقة جدول الثانوية العامة 2016 المتداول على الفيس بوك :: تعاليق

مُساهمة في 05/03/16, 03:01 pm  Mr.Riad


كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم، عن موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري ٢٠١٥ /٢٠١٦.

وقال المصدر، إن الإعلان الرسمي عن جدول امتحانات الثانوية العامة يكون خلال شهر أبريل المقبل، لافتًا إلى أن الوزارة تولي اهتمامًا بالغًا بمشاركة اتحاد طلاب المدارس في وضع جدول امتحانات الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنه من المقرر اعتماد الجدول وإعلانه في النصف الأول من شهر أبريل المقبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 05/03/16, 03:00 pm  Mr.Riad


قالت وزارة التربية والتعليم، إنها ستعلن جدول امتحانات الثانوية 2016 أول شهر إبريل المقبل، حيث تبدأ الامتحانات 4 يونيو المقبل.

وأوضحت الوزارة أنها تعكف لوع أكثر من تصور لـ"جدول امتحانات الثانوية 2016"، حيث يشارك اتحاد طلاب مدارس الجمهورية فى وضع جدول الامتحانات عن طريق مقترح يتقدم به أعضاء الاتحاد، ويتم دراسته والتأكد من أنه مناسب.

فى السياق ذاته، أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تبدأ تلقى الاستمارات الورقية لطلاب الثانوية العامة من المديريات والإدارات التعليمية، خلال الأسبوع المقبل، لحصر أعداد الطلاب، الذين سجلوا الاستمارات على مستوى الجمهورية.

وعقب وصول الاستمارات إلى الإدارة العامة للامتحانات تبدأ بمراجعة البيانات طبقا لكشوف الاستمارات الخاصة بالطلاب، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من الطلاب سجلوا استماراتهم الورقية، إضافة إلى انتهاء 500 ألف من تسجيل الاستمارات الإلكترونية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى