الدولار مساء اليوم "الاربعاء" بـ 9 جنية و 40 قرش في السوق السودا .... وتجار العملة يحاولون تصعيدة الى 10 جنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02032016

مُساهمة 

. الدولار مساء اليوم "الاربعاء" بـ 9 جنية و 40 قرش في السوق السودا .... وتجار العملة يحاولون تصعيدة الى 10 جنية





سعر الدولار اليوم
 استمر سعر صرف الدولار نحو الارتفاع في السوق السوداء بمصر، اليوم الأربعاء، مسجلاً  أعلى سعر له منذ مطلع العام الجاري، وصعدت شركات الصرافة من حدة الأزمة من خلال امتناعها عن بين العملة الأمريكية لعملائها حسب تأكيدات بعض المستوردين رغم استمرار البنك المركزي في عمليات التفتيش، وتشديد الرقابة على تعاملات الشركات والسوق الموازية .

وأكد مصرفيون أن نسبة الطلب على العملة الأمريكية ارتفعت هي الأخرى وطالت حتى العملات الأخرى مثل الريال السعودي والعملة الأوربية “اليورو”، وانتهز كبار تجار العملة الأجنبية الفرصة للسيطرة على السوق، ورفع الأسعار إلى مستويات قياسية لم تشهدها من قبل ليسجل الدولار 9.40 جنيه مساء اليوم، بعدما كان سعر البيع 935 قرشا في التعاملات الصباحية .

وقال مستوردون أن أغلب شركات الصرافة، أغلقت أبوابها و امتنعت عن بيع الدولار حتى لعملائها الدائمين، وأن عمليات البيع تتم عن طريق الهاتف، خوفا من رقابة مباحث الأموال العامة والبنك المركزي، متوقعين زيادات جديدة في أسعار الورقة الخضراء قد تصل إلى 10 جنيه خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل استمرار حالة التذبذب التي تشهدها السوق النقدية منذ أسبوعين .

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى