تعليم الغربية: التحقيق فى ادعاء ولي امر تعذيب معلمة لابنة محاباة لابنها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29022016

مُساهمة 

. تعليم الغربية: التحقيق فى ادعاء ولي امر تعذيب معلمة لابنة محاباة لابنها





أصدرت فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية اليوم الإثنين، توجيهاتها بفتح باب التحقيق فى واقعة بلاغ يتهم معلمة بالاعتداء على طالب بالصف السادس الابتدائى فى مدرسة الفاتح للتعليم الأساسى بطنطا بسبب شكواه من نجلها الطالب فى نفس المدرسة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بوورد بلاغ يحمل رقم 7652 جنح قسم أول من المواطن مجدى فتح أحمد ولى أمر الطالب "حمزة" يتهم فيه المعلمة "جيهان" بالتعدي علي حمزة بالضرب المبرح على جسده بسبب شكواه من نجلها الطالب بنفس المدرسة لقيامه بالتعدي عليه بالضرب هو وزملائها داخل الفصل الدراسي.

كما أوضح ولي الأمر أن نجله عندما اخبر المعلمة بما فعله نجلها كان ردها عليه " ابني محترم ميعمليش كدا " وقامت على اثرها بنهره وضربه بالعصا التي كانت بحوزتها مشير إلى أن نجله اخبره ان نجل المدرسة يقوم بالاعتداء عليه بالضرب هو وزملائه داخل الفصل الدراسي متحاميا في والدته لكونها تعمل بذات المدرسة.

وأشار انه فوجئ عقب عودة نجله من المدرسة بدخوله فى نوبة بكاء شديدة وبالاستفسار منه اخبره بقوله " الابله جيهان ضربتني بالخرازنه علي جسمي وايدي عشان قولتها ابنك بيضربني باستمرار" موضحا أنه تم تحويل الطالب الي مستشفي المنشاوي لتوقيع الكشف الطبي عليه، والذى اثبت اصابة الطالب بالكدمات وسحجات بطول 10 سم على جسمه نتيجة استخدام عصا.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى